اخبار منوعة

موعد ومكان جنازة شقيق الدكتورة إيناس عبد الدايم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
موعد ومكان جنازة شقيق الدكتورة إيناس عبد الدايم
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-07 11:13:10 . والان الى التفاصيل.

مكان عزاء شقيق الدكتورة إيناس عبد الدايم.. تشيع اليوم جنازة اللواء الدكتور خالد عبد الله المصري شقيق الفنانة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة الأسبق بعد صلاة الجمعة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، وسيتم الدفن في مقابر الأسرة في السادس من أكتوبر.

وفاة شقيق وزير الثقافة الأسبق

أعلن محمد منير، المسؤول الإعلامي السابق لدار الأوبرا المصرية، مساء أمس الخميس، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” نبأ وفاة اللواء الدكتور خالد عبد الله المصري شقيق اللواء د. الفنانة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة الأسبق.

موعد ومكان الجنازة شقيق الدكتورة إيناس عبد الدايم

وكتب “منير” في منشوره: “إنا لله وإنا إليه راجعون. توفي شقيق الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة الأسبق اللواء الدكتور خالد عبد الله المصري، مشيراً إلى أن صلاة الجنازة ستكون بعد صلاة الجمعة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد. وسيتم الدفن في مقابر العائلة يوم 6 أكتوبر.

وأنهى تدوينته بالدعاء للفقيد قائلا: “اللهم أدخله الفردوس الأعلى وارحمه برحمتك الواسعة يا رب العالمين، واجعل مرضه وآلامه شفيعا له يا أرحم الراحمين”. الرحمن بالإضافة إلى الفاتحة والدعاء له ولجميع أمواتنا”.

إقرأ أيضاً: وفاة المخرج المسرحي محمد لبيب

ذكرى وفاة محمود المليجي..قصة لا تعرفها عن شرير السينما وعمر الشريف

بعد وفاة والدته.. محمود الليثي يطرح أغنية “السوق” بالتعاون مع عمر كمال غداً “فيديو”

 

موعد ومكان جنازة شقيق الدكتورة إيناس عبد الدايم

ملاحظة: هذا الخبر
موعد ومكان جنازة شقيق الدكتورة إيناس عبد الدايم نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
موعد ومكان جنازة شقيق الدكتورة إيناس عبد الدايم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
موعد ومكان جنازة شقيق الدكتورة إيناس عبد الدايم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!