اخبار الرياضة

هالاند يتعرض للسخرية: سرقه ميسي!

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : هالاند يتعرض للسخرية: سرقه ميسي!  . والان الى التفاصيل.

تعرض اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، للسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار فيديو له وهو يتدرب عقب مباراة السيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وأهدر هالاند فرصة جيدة للسيتي خلال المباراة، ولم يقدم المستوى المتوقع منه. لكن خلال التدريبات كان أداءه أسوأ، وشوهد أكثر من مرة يفشل في تمرير الكرة لزملائه، كما لم ينجح في السيطرة على الكرة بشكل محكم.

ولم يرحمه المتابعون، حيث انتقدوه بشدة على هذا الأداء. حتى أن البعض كتب ساخرًا: “ليونيل ميسي سرق هالاند. إنه لا يستحق الكرة الذهبية».

  

هالاند يتعرض للسخرية: سرقه ميسي!

ملاحظة: هذا الخبر هالاند يتعرض للسخرية: سرقه ميسي! نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : هالاند يتعرض للسخرية: سرقه ميسي!

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر هالاند يتعرض للسخرية: سرقه ميسي! . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!