اخبار الرياضة

موعد مباراة نوتينجهام فورست ضد مانشستر يونايتد اليوم فى كأس كاراباو

ويلتقي نوتنغهام فورست مع مانشستر يونايتد على أرض السيتي في ذهاب نصف نهائي كأس كاراباو للموسم الحالي 2022-2023.

تأهل مانشستر يونايتد إلى نصف نهائي دوري المحترفين الإنجليزي ، بعد فوزه على تشارلتون أتليتيك 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أولد ترافورد في ربع النهائي.

بينما تأهل نادي نوتنغهام فورست على حساب ولفرهامبتون بضربات الجزاء 4-3 ، بعد انتهاء الوقت الأصلي ، بالتعادل الإيجابي بينهما 1-1 ، في المواجهة التي أقيمت على ملعب مباراة اليوم.

ومن المقرر أن تقام مباراة نوتنغهام فورست ضد مانشستر يونايتد في تمام الساعة 10:00 مساء اليوم الأربعاء ، على الملعب الأول ، في ذهاب نصف نهائي كأس كارابو.

يسعى مانشستر يونايتد لتجنب مفاجآت الكأس بعد الخسارة الفادحة التي تعرض لها في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام أرسنال بنتيجة 3-2 ، وهي المواجهة التي أبعدت الشياطين الحمر عن صراع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل كبير مع ارسنال والمواطنين. .

يأمل مانشستر يونايتد في حسم اللقاء والاقتراب قليلاً من حسم اللقب المحلي للتعويض عن الإخفاقات الكبيرة التي فاتها خلال المواسم الماضية.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في مباراة الإعادة الأربعاء المقبل ، 1 فبراير ، على ملعب أولد ترافورد ، في إياب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للموسم الحالي.

انتزع نوتنغهام فورست التعادل 1-1 أمام بورنموث في الجولة الأخيرة (21) من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

تاريخيا ، التقى فريق نوتنغهام فورست ضد مانشستر يونايتد في 78 مباراة قبل مواجهة اليوم. واستطاع الشياطين الحمر الفوز في 40 مباراة مقابل 21 لأصحاب الأرض ، فيما انتهت 17 مواجهة بالتعادل السلبي بينهم.

وسجل لاعبو مانشستر يونايتد 143 هدفا ، فيما سجل نوتنغهام فورست 86 هدفا ، بينما يتصدر مدرب يونايتد السابق أولي جونار سولشاير الترتيب برصيد 8 أهداف ، يليه زميله إريك كانتونا ، برصيد 5 أهداف ، بالتساوي مع دينيس لو وجورج بيست.

موعد مباراة نوتينجهام فورست ضد مانشستر يونايتد اليوم فى كأس كاراباو

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.