اخبار الرياضة

موعد مباراة مصر المقاصة والبنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر المقاصة والأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة
تعرف على موعد مباراة مصر المقاصة والبنك الأهلي ، في مباراة تجمعهما في الدوري المصري الممتاز في الأسبوع التاسع والعشرين.
ويدخل البنك الأهلي المباراة الذي يحتل المركز السابع برصيد 38 نقطة ، فيما يأتي نادي مصر المقاصة في آخر جدول بالدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة برصيد 15 نقطة.
موعد المباراة المقرر يوم الجمعة 5 أغسطس 2022 الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة ، 7:30 بتوقيت مكة المكرمة 8:30 بتوقيت أبو ظبي.
وتقام المباراة بين الأهلي ومصر المقاصة على استاد المقاولون العرب ، فيما ستنقل المباراة على أون تايم سبورت 2 الإذاعي الرسمي لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز.
من المتوقع أن يبدأ النادي البنك الأهلي المصري أمام المقاصة بالتشكيل التالي: محمود الزنفلي ، محمد مصطفى ميدو ، ناصر منسي ، عاصم صلاح ، كريم بامبو ، أمير مدحت ، محمد فتحي ، أحمد سعيد ، إسحاق يعقوبو. فادي فريد ومحمد دباش.
ومن المتوقع أيضا أن تبدأ المقاصة المصرية بالتشكيل التالي ، رمضان مصطفى ، محمود عادل ، أحمد عيد ، أحمد منعم ، مصطفى كاجو ، كريم حلاوة ، محمد محسن ليلى ، خالد صلاح ، علي المصري ، محمد عادل عمو ، جون أفيري. .
اقرأ أكثر:
الآن .. نتيجة مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري

 

قراءة الموضوع موعد مباراة مصر المقاصة والبنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.