اخبار الرياضة

موعد مباراة سان مارينو ضد منتخب إنجلترا فى تصفيات أوروبا لكأس العالم

تصفيات اوروبا لكاس العالم تشهد مواجهة سهلة نسبية اليوم يخوضها منتخب إنجلترا أمام نظيره سان مارينو، عندما يحل منتخب “الأسود الثلاثة” ضيفا على منافسه فى المواجهة المقرر إقامتها فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الاثنين، على ستاد “سان مارينو ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

تصفيات كاس العالم اوروبا
 

ويتربع منتخب إنجلترا على صدارة المجموعة التاسعة برصيد 23 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن منتخب بولندا الوصيف برصيد 20 نقطة، فيما يتذيل سان مارينو الترتيب بدون أي رصيد من النقاط بعدما خسر جميع مبارياته التسع في التصفيات.

ويسعى منتخب إنجلترا بقيادة مدربه جاريث ساوثجيت لتحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير من أجل حسم الصدارة رسميا والتأهل مباشرة للنسخة المقبلة من كأس العالم.

تصفيات اوروبا لكاس العالم 

وكان منتخب إنجلترا حقق فوزا عريضا على ضيفه الألبانى بخماسية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة على ملعب “ويمبلى”، ضمن منافسات الجولة التاسعة عن المجموعة التاسعة، فى التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 فى قطر.

وفى نفس التوقيت، يستضيف منتخب بولندا بقيادة نجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكى، نظيره المجرى، على استاد سلاسكي الدولي.

ويحتاج منتخب بولندا لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط امام المجر، مقابل خسارة إنجلترا، بالإضافة إلى التفوق في فارق الأهداف بعدها لتصدر المجموعة.

تصفيات كاس العالم اوروبا
 

من جانبه، أعلن جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، تعديلات فى قائمة المنتخب، وذلك لمواجهة سان مارينو، بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وقالت “صن” الإنجليزية، شهدت القائمة استدعاء كونور جالاجير لاعب كريستال بالاس لقائمة المنتخب الإنجليزي لأول مرة فى تاريخه، للمشاركة فى مباراة سان مارينو ضمن تصفيات كأس العالم.

كما شهدت القائمة أيضا استبعاد الخماسي كلا من، جوردان هندرسون، جاك جريليش، رحيم سترلينج، ماسون ماونت، ولوك شو من القائمة.

 

قراءة الموضوع موعد مباراة سان مارينو ضد منتخب إنجلترا فى تصفيات أوروبا لكأس العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.