اخبار الرياضة

موعد مباراة توتنهام ضد آرسنال فى الدورى الإنجليزى والقناة الناقلة

موعد مباراة توتنهام ضد آرسنال فى الدورى الإنجليزى والقناة الناقلة

يحل فريق الأرسنال المحترف في صفوفه النجم المصري محمد النني ضيفًا ثقيلًا على نظيره توتنهام ، مساء اليوم الخميس ، لحسم التأهل لدوري أبطال أوروبا من ملعب توتنهام الجديد في المواجهة المؤجلة بين. من الأسبوع الثاني والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الحالي 2022..

موعد مباراة توتنهام وأرسنال

سيستضيف ملعب توتنهام الجديد القمة النارية التي تجمع توتنهام ضد أرسنال ، في تمام الساعة التاسعة صباحًا ، 8.45 دقيقة الليلة بتوقيت القاهرة ، في المباراة المؤجلة من الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، على beIN Sports 1 HD Premium. ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

ويحتل أرسنال المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة بفارق 4 نقاط فقط عن نظيره توتنهام صاحب المركز الخامس برصيد 62 نقطة بفارق 3 جولات فقط قبل نهاية المسابقة المحلية..

موعد مباراة توتنهام وأرسنال

ويسعى أرسنال بقيادة المصري محمد النني للفوز على توتنهام هوتسبر على أرضه لتوسيع الفارق مع توتنهام منافسه المباشر ومطارده إلى 7 نقاط من أجل ضمان التأهل للنسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا بشكل كبير ، بينما رفاق هاري كين يتمنون لأنفسهم التغلب على آرسنال والحفاظ على فرصهم في التأهل إلى شامبيونزليج..

توتنهام vs ارسنال

وفاز أرسنال خلال مباراة الجولة الماضية على ليدز يونايتد بهدفين دون رد ليثبت مكانه في المركز الرابع بالدوري الإنجليزي ، فيما تعادل توتنهام هوتسبير مع ليفربول بهدف لكل منهما..

مباراة توتنهام وأرسنال

كما سيشهد الموقع الإنجليزي مواجهة نارية خارج الخطوط بين المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال ونظيره الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب فريق توتنهام هوتسبر..

وشارك النيني مع أرسنال في 14 مباراة هذا الموسم في بطولات مختلفة بمتوسط ​​782 دقيقة وساهم بهدفين.

ينتهي عقد محمد النني مع أرسنال بنهاية هذا الموسم ، في 30 يونيو ، حيث يلعب الفرعون للنادي الإنجليزي منذ 2016.

 

قراءة الموضوع موعد مباراة توتنهام ضد آرسنال فى الدورى الإنجليزى والقناة الناقلة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.