اخبار الرياضة

ملخص مجريات مباراة برشلونة ولاس بالماس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ملخص مجريات مباراة برشلونة ولاس بالماس  . والان الى التفاصيل.

فاز برشلونة على لاس بالماس في الجولة 30 من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليقلص الفارق مع المتصدر ريال مدريد إلى خمس نقاط. وكانت البداية مشجعة لبرشلونة، حيث نجح لاعبهم رافينيا في تسجيل هدف في الدقيقة 19 من عمر المباراة، إلا أن الحكم قرر إلغاء الهدف، إلا أن ذلك لم يمنع الفريق الكتالوني من مواصلة محاولاته لتسجيل الأهداف. خاصة مع حصول ألفارو فالز على بطاقة حمراء في الدقيقة 25. وفي الشوط الثاني من المباراة، استمر ضغط برشلونة، وفي الدقيقة 59 تمكن رافينيا من التسجيل وسجل الهدف. هدف الفوز لفريقه، مما جعله ينتزع ثلاث نقاط ثمينة في سباق اللقب.

  

ملخص مجريات مباراة برشلونة ولاس بالماس

ملاحظة: هذا الخبر ملخص مجريات مباراة برشلونة ولاس بالماس نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ملخص مجريات مباراة برشلونة ولاس بالماس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ملخص مجريات مباراة برشلونة ولاس بالماس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!