اخبار الرياضة

موعد مباراة ايفرتون وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة إيفرتون وتشيلسي في الدوري الإنجليزي
فريق إيفرتون يواجه تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ويلعب الفريقان يوم السبت 6 أغسطس 2022 ، الساعة 6:30 بتوقيت مصر.
وسيواجه إيفرتون فريق تشيلسي ، لكن في ظل غياب مهاجم إيفرتون “كالفيرت لوين” ، بسبب إصابته قبل ستة أسابيع ، إصابة كبيرة في ركبته ، مما جعل إيفرتون في مأزق بسبب غياب مهاجمه.
سجل لوين 5 أهداف في 18 مباراة قبل إصابته في الركبة ، ومن الخطورة الكبيرة أن يلعب إيفرتون أول مباراة له بدون مهاجمه ، لوين.
وتراجع مستوى إيفرتون العام الماضي إلى المركز السادس عشر ، حيث سجل 39 نقطة فقط في حوالي 38 مباراة ، وستعرض مباراة إيفرتون وتشيلسي على قناة “بي إن سبورت”.

 

قراءة الموضوع موعد مباراة ايفرتون وتشيلسي في الدوري الإنجليزي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.