اخبار الرياضة

موعد مباراة النصر والاتحاد فى كأس السوبر السعودى.. صدام رونالدو وحجازى وحامد

وينتظر مشجعو الكرة العربية مباراة اتحاد جدة مع نظيره النصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي للموسم الحالي 2023 ، الخميس المقبل.

أحمد حجازي وطارق حامد ، نجما اتحاد جدة والمنتخب الوطني ، سيكونان على موعد بمواجهة نارية أمام النصر بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو خلال ساعات ، بعد أن بدأ البرتغالي مسيرته رسمياً مع الفريق. تسمى كأس العالم ، بعد الانضمام إلى صفقة مدوية حصل فيها نجم مانشستر يونايتد السابق على نحو 200 مليون. الراتب السنوي باليورو.

يلتقي اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الثنائي حجازي وطارق حامد مع النصر يوم 26 يناير ، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي ، بشرط أن يلتقي الفائز في هذا اللقاء بالفائز من نادي النصر. الهلال والفيحاء ، المتأهلين لنصف النهائي.

وافق الاتحاد السعودي على بطولة كأس السوبر بإقامتها بين 4 فرق ، حيث سيلتقي فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد أمام النصر ، فيما سيلعب الهلال. ضد الفيحاء.

وستشهد مباراة النصر والاتحاد أول مواجهة للثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد لاعبي الاتحاد ضد كريستيانو رونالدو نجم النصر. وأكدت البوابة السعودية ، بيع تذاكر المباراة بالكامل والبالغة 60 ألف تذكرة.

يستقبل استاد الملك فهد الدولي مواجهة النصر والاتحاد الساعة 8:00 مساء الخميس المقبل 26 يناير بتوقيت القاهرة حيث تقام كأس السوبر السعودي لأول مرة بين 4 فرق وهم النصر. واتحاد جدة والهلال والفيحاء.

وأسفرت قرعة نصف النهائي عن مواجهة بين الاتحاد والنصر ، ومواجهة بين الهلال والفيحاء ، وسيخوض الفائزان المباراة النهائية الأحد المقبل.

فوز النصر على الاتفاق بهدف دون رد في الجولة الـ14 من الدوري السعودي للمحترفين في أول ظهور للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، وحمل رونالدو شارة فريق النصر في أول مباراة له مع العلمي. .

ويتصدر النصر ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 33 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الهلال وصيف المركز 32 ونقطتين على الاتحاد الثالث برصيد 31 نقطة.

ويجمع كأس السوبر السعودي بنظامه الجديد بطل كأس خادم الحرمين الشريفين ووصيفه وبطل الدوري السعودي للمحترفين ووصيفه ، ويتوج الهلال بلقب الأخير. نسخة بعد الفوز بركلات الترجيح على الفيصلي 4-3.

موعد مباراة النصر والاتحاد فى كأس السوبر السعودى.. صدام رونالدو وحجازى وحامد

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.