موعد مباراة الكمار الهولندي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

موعد مباراة الكمار الهولندي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر موعد مباراة الكمار الهولندي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

يحل مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفاً على الكمار الهولندي على ملعب “كارس جينز” بمدينة “لاهاي” الهولندية، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة الدوري الاوروبي “اليوروباليج”.

موعد مباراة الكمار ضد مانشستر يونايتد
 

وتقام مباراة الكمار ضد مانشستر يونايتد فى تمام السابعة من مساء اليوم الخميس.

وشهدت قائمة مانشستر يونايتد غياب الفرنسى بول بوجبا، لاعب وسط اليونايتد، لحاجته إلى راحة إضافية، بسبب الإصابة التى سبق أن تعرض لها أمام ساوثهامبتون فى أغسطس الماضى، بالإضافة إلى أنتونى مارسيال وفيل جونز، وبياسكا، وإيريك بايلى للإصابة.

ويسعى مانشستر يونايتد للفوز على ألكمار وتعزيز موقفه في بطولة الدوري الأوروبي، بعدما حسم مباراة الجولة الأولى بالفوز على أستانا بطل كازاخستان بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما بملعب “أولد ترافورد”، فيما تعادل بارتيزان بلجراد الصربي 2-2 مع ألكمار.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر موعد مباراة الكمار الهولندي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

وزير الشباب والرياضة: الإتفاق على موعد لتشريع قانون اللجنة الأولمبية العراقية

وزير الشباب والرياضة: الإتفاق على موعد لتشريع قانون اللجنة الأولمبية العراقية اخبار العراق – زوار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن