اخبار منوعة

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش فى الدورى

موعد مباراة الزمالك وطلاء الجيش في الدوري

تنطلق مباريات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الممتاز ، غدا الأحد ، بثلاث مواجهات تجمع الإسماعيلي وسيراميكا على استاد الإسماعيلية في الرابعة عصرا ، والمقاولون العرب وإنبي في السادسة والنصف في الجبل الأخضر ، وأخيرا. مباراة بيراميدز وفاركو على استاد الدفاع الجوي. ترتيب الدوري المصري 2021-2022 موسم الزمالك – 41 نقطة بيراميدز – 38 نقطة الاهلي – 33 نقطة سموحة – 30 نقطة المستقبل – 28 نقطة يخسر الزمالك من انبي ويمنح الاهلي هدية في الدوري سقط الزمالك في اول مبارياته. الجولة الثانية من الدوري المصري بخسارته أمام إنبي 0-2 ضمن الجولة الـ18 من المسابقة ، ولم ينجح الزمالك في افتتاح مباريات الدور الثاني بتحقيق فوز ثمين على أرضه في ستاد القاهرة ، حيث تلقى الخسارة الثالثة. هذا الموسم بعد هزيمته أمام الأهلي 3-5 وسموحة 0-2. تمثل خسارة الزمالك هدية ثمينة للأهلي وبيراميدز المنافسين المباشرين للمنتخب الأبيض على صدارة جدول الدوري المصري هذا الموسم. ورغم الخسارة ظل الزمالك في صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة بفارق 3 نقاط عن بيراميدز الذي لعب مباراة أقل ويمكنه في حال فوزه انتزاع الصدارة. بينما يحتل الأهلي ، البطل التاريخي للمسابقة ، المركز الثالث في جدول الدوري المصري برصيد 33 نقطة ، لكن لديه 4 مباريات مؤجلة ، وفي حال فوزه يمكنه الابتعاد عن الصدارة بفارق 4 نقاط أمام الزمالك. موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري سيواجه فريق الزمالك نظيره طلعة الجيش في تمام الساعة التاسعة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي ، ضمن فعاليات الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدوري الممتاز. تقديم مباراة الزمالك والإسماعيلي 150 دقيقة بسبب نهائي دوري أبطال أوروبا ، قرر اتحاد أندية المحترفين تقديم موعد مباراة الإسماعيلي والزمالك في الأسبوع الحادي والعشرين من مسابقة الدوري العام المقرر إقامتها يوم 28 مايو. في استاد القاهرة الدولي. وسيعقد اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً ، بدلاً من التاسعة ، لمنح جماهير الكرة المصرية فرصة مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

تأجيل قمة الأهلي والزمالك في الجولة الثانية من الدوري المصري الأهلي بملعب السلام يوم 19 يونيو.

قراءة الموضوع
موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش فى الدورى
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.