اخبار الرياضة

موعد مباراة الترجى ضد الأفريقى فى الدوري التونسي والقناة الناقلة

موعد مباراة الترجى ضد الأفريقى فى الدوري التونسي والقناة الناقلة

سيحل النادي الإفريقي التونسي ضيفًا ثقيلًا على الترجي في مباراة الديربي المقبلة التي ستقام على الملعب الأولمبي حمادي العقرابي ، في إطار الجولة الثامنة من مرحلة التتويج لمسابقة الدوري التونسي للموسم الحالي 2021-2022. وينطلق ديربي الترجي ضد إفريقيا في السادسة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ، ويبث على قناة الكأس القطرية. يدخل فريق الترجي ، بقيادة مدربه الجديد نبيل معلول ، مباراة الليلة ليحتل المركز الأول في ترتيب المجموعات برصيد 17 نقطة ، حيث يسعى للفوز من أجل تعزيز صدارته وزيادة فرصه بالفوز بلقب الدوري التونسي هذا الموسم. . وستشهد مباراة الليلة الظهور الأول لفريق الترجي بعد تعيين نبيل معلول مديرا فنيا جديدا للفريق خلفا راضي الجعيدي الذي أقيل بسبب تراجع النتائج والخروج المخيب للآمال من بطولة الكأس. فقط للمنافسة على لقب الدوري التونسي ، بعد أن ودع كأس تونس من السعر النهائي أمام فريق من الدرجة الثانية. من ناحية أخرى ، يحتل المنتخب الأفريقي المركز الثالث في جدول مجموعة التتويج بالدوري التونسي هذا الموسم برصيد 13 نقطة بفارق 4 نقاط عن المتصدر الترجي ونقطتين عن وصيف اتحاد المنستير. ومن المقرر أن تجري مباراة ديربي العاصمة بين الترجي الرياضي والإفريقي ، وسيكون الحكم هيثم قيرات ، وأمير الواصف حكماً للفيديو. وفي الوقت نفسه ، سيكون الصفاقسي ضيفا ثقيلا على نظيره ، اتحاد بن قردان ، في المواجهة التي يستضيفها ملعب “7 مارس”. من جهته ، أكد نبيل معلول المدير الفني الجديد لفريق الترجي التونسي ، أنه قبل المهمة دون تفكير ، وأنه سعيد بالعودة مرة أخرى ليؤكد أن مثل هذه المناصب لا يمكن التخلي عنها.

 

قراءة الموضوع موعد مباراة الترجى ضد الأفريقى فى الدوري التونسي والقناة الناقلة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.