اخبار منوعة

موعد مباراة الأهلى ووفاق سطيف الجزائرى فى إياب دورى أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي وفاق سطيف في إياب دوري أبطال إفريقيا

يستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره الجزائري وفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه 4-0 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. في اللقاء الذي أقيم على استاد الأهلي والسلام مساء السبت الماضي ، لوضع المارد الأحمر في المباراة النهائية. دوري ابطال اوروبا للموسم الثالث على التوالي. يتمتع الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بفرصة قوية لتسجيل رقم قياسي جديد في تاريخه الأفريقي من خلال الوصول إلى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة عشرة في تاريخه ، إذا نجح في تجاوز عقبة. وفاق سطيف بطل الجزائر. موعد مباراة الإياب بين الأهلي وفاق سطيف الجزائري تقام مباراة الأهلي وفاق سطيف في تمام الساعة التاسعة مساء السبت المقبل بالجزائر في إياب نصف نهاية دوري أبطال إفريقيا. ويخوض الأهلي نصف نهائي إفريقيا للمرة الثامنة عشرة في تاريخه. عزز الأهلي سجله في دوري الأبطال من خلال بلوغه نصف النهائي للمرة الثامنة عشرة في تاريخه الأفريقي القديم. وحافظ الأحمر على تواجده في نصف النهائي في السنوات العشر الماضية للمرة السابعة ، بعد التأهل في نسخ 2012 و 2013 و 2017 و 2018 و 2020. و 2021 و 2022. توج الأهلي باللقب 4 مرات في السنوات العشر الماضية ، أعوام 2012 و 2013 و 2020 و 2021 ، فيما وصل للنهائي مرتين في 2017 و 2018 ، وخسر اللقب أمام الوداد المغربي والترجي التونسي ، على التوالى. مسيرة الاهلي في دوري ابطال افريقيا جندرمير ناشيونال النيجر 1-1 الاهلي الاهلي 6-1 الجندرمي الوطني-النيجر الاهلي 0-0 الهلال الاهلي السوداني 0-1 صنداونز الاهلي 3-2 المريخ الاهلي 0-1 صنداونز الاهلي 3-1 المريخ السوداني الاهلي 1-0 الهلال السوداني الاهلي 2-1 الرجاء المغرب – الأهلي 1-1 المغربي الرجاء الأهلي 4-0 وفاق سطيف الجزائري

قراءة الموضوع
موعد مباراة الأهلى ووفاق سطيف الجزائرى فى إياب دورى أبطال أفريقيا
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.