اخبار الرياضة

موعد تقديم قميص برشلونة فى دورى أبطال أوروبا

يقدم نادى برشلونة الإسبانى قميص دورى أبطال أوروبا يوم الخميس المقبل، حيث يعد القميص مستوحى من بعض الأحياء فى برشلونة، كما سيظهر أيضًا فى عرض لوك دى يونج، وسيرتدى النادى الكتالونى هذا القميص أمام بايرن ميونخ.

ويعتزم نادى برشلونة تقديم قميصه الجديد لدورى أبطال أوروبا، والذى سيكون له ميزة أنه سيكون البادئ فى هذه المسابقة ولن يكون هو نفسه قميص الليجا.

وسيبلغ برشلونة خصوصيات تصميمه فى ملاحظة وسيستفيد أيضًا من العرض التقديمى الذى قدمه لوك دى يونج الخميس 1:30 مساءً، لارتداء هذا القميص الذى سيلعب به فريق برشلونة فى دورى أبطال أوروبا.

وبحسب موندو ديبورتيفو سيكون الظهور الأول للقميص يوم الثلاثاء الموافق 14 سبتمبر أمام بايرن ميونخ على أرضية الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

وكشفت الصحيفة أن تصميم القميص منذ أشهر، وقالت إنه مستوحى من أحياء برشلونة مثل لى كارتس وسانت انطونى وسانتس والرفال وغارسيا.

وأعلنت عن تجهيز برشلونة لقميص أساسي جديد سيتم ارتداؤه في مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا حصريًا، وسيكون لـ البلاوجرانا  قميصًا أساسيًا  للمباريات المحلية وآخر للبطولات القارية بداية من الموسم المقبل.

ويأتى الشروع فى تصميم أكثر من قميص للموسم الجديد، من أجل تلبية أغراض تسويقية لدى إدارة الفريق الكتلونى الجديدة برئاسة خوان لابورتا، والتى تبحث بشتى السبل تعويض الخسائر التى تعرض لها البارسا فى آخر عامين.

 

قراءة الموضوع موعد تقديم قميص برشلونة فى دورى أبطال أوروبا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.