اخبار عراقية

موعد انخفاض درجات الحرارة في العراق

بغداد اليوم _ بغداد

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، السبت، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت انخفاضاً في درجات الحرارة بدءاً من الاثنين.

وذكر بيان للهيئة، تلقته (بغداد اليوم)، أن “طقس يوم الأحد سيكون صحواً حاراً مع غبار خفيف في المنطقتين الوسطى والجنوبية ،بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية صحواً ،أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في جميع أنحاء البلاد”.

وبين أن “طقس يوم الاثنين سيكون صحواً مع غبار خفيف في جميع أقسام البلاد،أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية ،وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد”.

وأشار الى أن “طقس البلاد ليوم الثلاثاء المقبل سيكون صحواً مغبراً في المنطقة الوسطى، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية صحواً مع تصاعد الغبار ،أما المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس صحواً مغبراً وفرصة لحدوث عواصف ترابية ، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في جميع الأقسام من البلاد”.

 

قراءة الموضوع موعد انخفاض درجات الحرارة في العراق كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.