أخبار العراق

"موعد الحصاد" المسيحي.. شبكة تبشيرية أميركية تجد ضالتها في شباب جنوب العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : "موعد الحصاد" المسيحي.. شبكة تبشيرية أميركية تجد ضالتها في شباب جنوب العراق  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- ترجمة: مروان حبيب   وجدت شبكة أميركية مسيحية تبشيرية ضالتها في شباب جنوب العراق، عبر الاستثمار في المشاكل السياسية والفشل الحكومي الذي دفعهم الى فقدان الامل، خصوصا في المحافظات الجنوبية، معتبرةً الوضع الحالي “موعدا للحصاد” في عملية التبشير. ووصفت شبكة “ميشن نيتورك نيوز” الامريكية المختصة بالشؤون الدينية المسيحية في تحليل ترجمته (بغداد اليوم) الاوضاع الحالية في العراق بانها “مناسبة للحصاد” من خلال استثمار الفشل الحكومي المستمر في البلاد منذ سنوات. ونقلت الشبكة عن الاسقف باسم ساموايل قوله إن “عجز الحكومة العراقية عن التقدم الى الامام بسبب الفساد والتدخلات الخارجية المستمرة وتعقيدات العملية السياسية، قادت الى عدم استقرار الأوضاع وفقدان الشباب العراقي للأمل”. وتابع أن” المشاكل التي تواجه الشباب العراقي وافتقادهم للأمل بالتغيير فتح بابا يمكننا خلاله فتح اعينهم على فرص التعرف على الحقيقة وخصوصا في الجنوب العراقي، الذي يعاني بشكل اسوأ بكثير من الشمال”، مؤكدا ان ” موعد الحصاد قد حان خصوصا في المجتمع الشيعي جنوبي العراق”. وأشار الى ان” الوقت قد حان لتقوم الكنائس بتوسعة رعيتها في الجنوب العراقي من خلال تقديم الامل للشباب في المجتمع الشيعي”، داعيا “المسيحيين حول العالم الى الصلاة لازدهار الكنائس في العراق وباقي دول منطقة الشرق الأوسط”. يشار الى ان ميشن نيتورك نيوز الامريكية شبكة مختصة بأخبار التبشير ومقرها الولايات المتحدة الامريكية. يذكر ان الأغلبية الساحقة من سكان العراق من المسلمين، غير أن هناك طوائف مسيحية قديمة عديدة يتراوح عدد أفرادها حاليا بين 200 ألف و300 ألف، بعد أن كان يقدر بنحو 1.5 مليون قبل عام 2003.وهناك 14 طائفة مسيحية معترفا بها رسميا في العراق، وتعيش الغالبية منها في العاصمة بغداد، وفي محافظة نينوى بالشمال، وبإقليم كردستان. 

 

"موعد الحصاد" المسيحي.. شبكة تبشيرية أميركية تجد ضالتها في شباب جنوب العراق

ملاحظة: هذا الخبر "موعد الحصاد" المسيحي.. شبكة تبشيرية أميركية تجد ضالتها في شباب جنوب العراق نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : "موعد الحصاد" المسيحي.. شبكة تبشيرية أميركية تجد ضالتها في شباب جنوب العراق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر "موعد الحصاد" المسيحي.. شبكة تبشيرية أميركية تجد ضالتها في شباب جنوب العراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.