اخبار شعبنا المسيحي

الذكرى الثانية لرسامة قداسة البطريرك مار آوا الثالث بطريركا لكنيسة المشرق الآشوريّة في العراق والعالم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الذكرى الثانية لرسامة قداسة البطريرك مار آوا الثالث بطريركا لكنيسة المشرق الآشوريّة في العراق والعالم  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم – كاتدرائية مار يوخنا المعمدان – عنكاوا/

نهنّئ قداسة ابينا البطريرك مار آوا الثالث، بطريرك كنيسة المشرق الآشوريّة في العراق والعالم، بمناسبة الذكرى الثانيّة لرسامته البطريركيّة وجلوسه على كرسي ساليق قطيسفون التاريخي.

باسم كاهن وشمامسة وجميع اللجان العاملة في كاتدرائيّة مار يوخنّا المعمدان البطريركيّة وأبناء الرعيّة، نُقدّم التهاني القلبيّة وأحرّ التبريكات، ونصلي إلى الله أن يديم نعمته على قداسة ابينا البطريرك مار آوا الثالث، وأن يبارك عمله ويمنحه الصحة والعافية حتى يستمر في خدمة كنيستنا المُقدّسة وقيادتها نحو ميناء السلام في ظلّ الصعوبات والتحدّيات المُعاصرة.

دُمتم بخير سيّدنا الحبيب وإلى سنين عديدة.

 

الذكرى الثانية لرسامة قداسة البطريرك مار آوا الثالث بطريركا لكنيسة المشرق الآشوريّة في العراق والعالم

ملاحظة: هذا الخبر الذكرى الثانية لرسامة قداسة البطريرك مار آوا الثالث بطريركا لكنيسة المشرق الآشوريّة في العراق والعالم نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الذكرى الثانية لرسامة قداسة البطريرك مار آوا الثالث بطريركا لكنيسة المشرق الآشوريّة في العراق والعالم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الذكرى الثانية لرسامة قداسة البطريرك مار آوا الثالث بطريركا لكنيسة المشرق الآشوريّة في العراق والعالم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!