أخبار العراق

موظفو نفط الوسط يطالبون بحماية شركتهم من عمليات هدر بالمال العام

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : موظفو نفط الوسط يطالبون بحماية شركتهم من عمليات هدر بالمال العام والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-12 11:20:38 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات
طالب موظفي شركة نفط الوسط، اليوم الاثنين، بحماية شركتهم والثروة النفطية من عمليات هدر بالمال العام وكشف الذمم المالية لأعضاء لجنة الشاهد قبل المباشرة بها.

وقالوا الموظفين للسومرية نيوز، “نطالب بحماية شركتنا والثروة النفطية من عمليات هدر بالمال العام، لكون هناك جهات تتحكم بالشركة من خلال لجان معينة، علما اغلب الأسماء مؤشر عليها مخالفات بسبب تضارب مصالح، وهذا يؤكد شكوك بوجود سرقة لكون أحد أعضاء لجان الشاهد هو عضو دائمي بلجنة ادارة مشتركة في حقول واسط (حقل بدرة) واحد الأعضاء في قسم مشرف على عملية صرف فواتير المشغل، ونطالب ايضاً من أعضاء لجنة الشاهد بكشف ذمتهم المالية قبل المباشرة باللجنة”.

ادناه وثيقة توضح تفاصيل عمل فرق المشاهدة:

 

موظفو نفط الوسط يطالبون بحماية شركتهم من عمليات هدر بالمال العام

ملاحظة: هذا الخبر موظفو نفط الوسط يطالبون بحماية شركتهم من عمليات هدر بالمال العام نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: موظفو نفط الوسط يطالبون بحماية شركتهم من عمليات هدر بالمال العام

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر موظفو نفط الوسط يطالبون بحماية شركتهم من عمليات هدر بالمال العام . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!