اخبار عراقية

موظفو الخطوط الجوية يشكون مستشارة وزير النقل: ستقودنا إلى الهاوية

موظفات الخطوط الجوية يشتكون لمستشار وزير النقل: ستقودنا الى الهاوية
اتهم موظفو الخطوط الجوية العراقية مستشارة وزيرة النقل ، إيمان محمد عبد الرضا الزجراوي ، بإعطائهم خيارا بين إلغاء عقد الخدمات الأرضية مع شركة “منسيس” البريطانية أو نقلهم خارج الخطوط.

وأكدت مصادر خاصة لـ “السومرية نيوز” أن “إنهاء العقد من قبل شركات الطيران سيؤدي إلى إلغاء جميع رحلات الخطوط الجوية العراقية اعتباراً من يوم غد الجمعة 13/5/2022”.

وأوضحت المصادر أن شركة “منزيس” البريطانية مؤسسة قانونا للتحكيم الدولي ، الأمر الذي سيكلف شركات الطيران أكثر من مليار دولار كتعويضات ، وستنهي شركة الخطوط الجوية العراقية وتعلن إفلاسها “.

واضافت ان “مستشارة الوزير ايمان محمد عبد الرضا الزجراوي تدفع بمصير الخطوط الجوية العراقية وموظفيها الى الهاوية”.

ولفتت المصادر إلى أن “مستشار وزير النقل يتهرب من مسؤولية تنفيذ مقترحات لجنة وزارية ويدفع الخطوط الجوية العراقية إلى تنفيذها خوفا من المساءلة القانونية والمالية بإدراج خسائر مؤكدة للتحكيم الدولي لصالح البريطانيين”. شركة.”

قراءة الموضوع موظفو الخطوط الجوية يشكون مستشارة وزير النقل: ستقودنا إلى الهاوية كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.