اخبار منوعة

موضة 2022 لألوان المطابخ المودرن.. الأبيض الدافئ والوردى الأبرز

هناك الكثير من الجدل حول أفضل ألوان طلاء المطبخ ، حيث تقول بعض النظريات أن اللون الأحمر الدافئ يساعد على تحفيز الشهية ، بينما يقترح البعض الآخر أن الدهانات البيضاء النقية تجعل المساحة تبدو أنظف ، على الرغم من أن أهم شيء هو العثور على لون طلاء للمطبخ الذي يجعلك سعيدا عند دخولك المكان يستعرض “اليوم السابع” قائمة ألوان المطبخ لعام 2022 حسب الموقع “حقيقة بسيطةيقرأ: أبيض دافئ: يحافظ لون الطلاء الأبيض الفاتح على المطبخ من الظهور بشكل صارخ ويجعلك تشعر وكأنك في مكان نظيف ومعقم ، واستخدام الخزانات الرمادية الناعمة يعطي مساحة أكبر للمساحة. سوفت بينك: إذا كنت مستعدًا لشيء أكثر انتعاشًا ومرحة ، فإن الجمع بين اللون الوردي الجريء والهادئ مع الأبيض أو السكر الفاتح يمنحك مزيدًا من السطوع والحيوية ، بالإضافة إلى توفير مساحة أكثر اتساعًا. كان اتجاهًا شائعًا للتصميم الداخلي لبعض الوقت الآن ، وتعدد استخداماته يمنح اللون قوة تدوم طويلاً ، واستخدام الأخضر الحكيم هو الإضافة المثالية لأي نمط تصميم ، خاصةً التصميمات الطبيعية والبسيطة ، فهو يخلق جمالية هادئة ومحايدة تيراكوتا الأرض اتجاه ألوان مطبخ متعدد الاستخدامات يسمى ظل التراكوتا ، وهو رائع لأي شخص يبحث عن إضافة لون ترابي ، إلى جانب تصميم أبسط. اللون المحايد الدافئ يقترن بشكل مذهل بلمسات من الجلد الأسود والأبيض. أسود أنيق يعطي اللون الأسود للمساحة الحالية مظهرًا أنيقًا ويوفر تباينًا رائعًا مع البلاط المصنوع من الرخام المطلي باللون الذهبي ، وهذا النوع يتناسب المطبخ مع المساحات الكبيرة ، بالإضافة إلى وضع بعض الديكورات المناسبة له مما يزيد من فخامة وجمال.

 

قراءة الموضوع موضة 2022 لألوان المطابخ المودرن.. الأبيض الدافئ والوردى الأبرز كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.