اخبار منوعة

موسيماني يطالب لاعبى الأهلى بإجهاض محاولة وفاق سطيف لتحقيق ريمونتادا تاريخية

موسيماني يطالب لاعبي الأهلي بإفشال محاولة وفاق سطيف تحقيق ريمونتادا تاريخية

حذر مدرب الأهلي بيتسو موسيمان لاعبي الفريق الأحمر من محاولة وفاق سطيف الجزائري تحقيق ريمونتادا تاريخية خلال مباراة الفريقين غدا السبت على ملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية إياب نصف النهائي. لدوري أبطال أفريقيا ، وضرورة التركيز والتعامل بحذر طوال 90 دقيقة وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني. ودعا موسيماني لاعبي الأهلي إلى إغلاق المساحات أمام لاعبي وفاق سطيف وعدم منحهم حرية التحرك واختراق صفوف الفريق الأحمر ، فيما حذرهم من أن المنتخب الجزائري جيد في التعامل مع عرضية وثابتة. الكرات ، ودربت لاعبيه على التعامل الجيد في مثل هذه المواقف. كما حث موسيماني لاعبيه على الاستفادة من الاندفاع الهجومي المتوقع لوفاق سطيف من أجل تعويض مباراة الذهاب التي فاز بها الفريق الأحمر برباعية نظيفة في محاولة للوصول إلى مرمى سفيان خضرية حارس وفاق سطيف وتسجيل جديد. أهداف لقتل محاولات البطل الجزائري لتحقيق ريمونتادا ضد الأهلي. وطالب النادي الأهلي اتحاد الكرة بتقديم طلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي ، لاستضافة المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا ، بناء على انسحاب السنغال من السباق التنظيمي ، وهو ما كان ينبغي الإعلان عنه منذ فترة ، وفق مبدأ الشفافية بحيث يطبق الآخرون بدلاً منه. لكن ذلك لم يحدث حتى قرار “كاف” بإسناد تنظيم المباراة إلى ملعب معين باعتباره العرض الوحيد. وللسنة الثانية على التوالي ، سيستضيف هذا الملعب نفس الفعالية ، الأمر الذي يخالف العدالة ومبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية الأربعة التي تتنافس في نصف نهائي البطولة ، حيث أصبح نادٍ معين المستفيد الوحيد. من قرار CAF ويلعب النهائي “إذا تأهل” على ملعبه. وسط جمهوره ، هذا يتعارض مع قواعد اللعب النظيف. يأتي هذا الطلب من الاتحاد المصري من جانب النادي الأهلي الذي لم يتم الاتصال أو التحدث مع مسؤوليه من أي جهة في هذا الصدد عندما تقدم الاتحادات المدنية (المكلفة بذلك) بطلبات استضافة المباراة النهائية. من دوري أبطال أوروبا .. وفي نفس الرسالة جدد الأهلي طلبه السابق بسرعة تزويد النادي بـ “صورة” من جميع المراسلات الصادرة والواردة من وإلى الاتحاد المصري من الاتحاد الأفريقي بخصوص تنظيم ما سبق ذكره. تطابق. وشدد الأهلي على ضرورة مساندته في هذا الأمر وتزويده بكافة الوثائق ، بما في ذلك الرسائل المرسلة من اتحاد الكرة ، مطالبين بإقامة المباراة النهائية على ملعب محايد. فضلا عن الرسائل التي تلقاها الاتحاد من “CAF” عند إعلانها عن بدء تقديم الاتحادات المدنية لتنظيم نهائي دوري أبطال أوروبا وشروط التقدم .. من أجل استخدام كل هذه الوثائق في شكوى الأهلي. النادي سيقدم للمحكمة الرياضية الدولية خلال الساعات القليلة القادمة.

قراءة الموضوع
موسيماني يطالب لاعبى الأهلى بإجهاض محاولة وفاق سطيف لتحقيق ريمونتادا تاريخية
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.