اخبار الرياضة

موسيماني: لا أحب الخسارة مع الأهلي.. وإذا أرادوا إقالتى لضياع الدورى فليكن

تحدث الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني، المدير الفنى للنادى الأهلي، عن الداعين لإقالته من تدريب المارد الأحمر بعد خسارته لقب الدورى المصرى فى الموسم الماضى أمام الزمالك. وقال مدرب الأهلى فى تصريحات لبرنامج “Sports Night Live” الجنوب أفريقى، “حسنًا، إذا كانوا يريدون طرد بيتسو، لأنه خسر 4 مباريات فى 52 مباراة، فليكن“.

وأضاف موسيمانى، “أشعر بتلك الخسارة جيدًا، أنا أكرهها، أنتم تعرفونني، الجميع يعرفنى فى جنوب أفريقيا، عندما أخسر، عليكم بمتابعة مؤتمراتى الصحفية بعد المباريات ستعرفون أننى شخص مختلف تمامًا بعد الخسارة“.

وتابع بيتسو، “من يحب أن يخسر؟ لست من هذا النوع من المدربين الهادئين بعد الخسارة، سأعود على الفور من أجل تحليل ما حدث لأننى لا أحب الخسارة“.

وأكد مدرب الأهلى، “أشعر بالغضب الشديد تجاه أى خسارة، أعود إلى المنزل وألقى نظرة على المباراة على الفور، ما حدث فى تلك الليلة وبالتأكيد ستكون هناك رسالة لجميع اللاعبين لأننى لا أستطيع تحمل الخسارة، الخسارة ليست لها مكان لدي“.

وعن دعم رئيس الأهلي له قال موسيمانى، “حسنًا، لقد لعب كرة القدم، أسطورة فى مصر، لاعب كبير، الجميع يحبه فى مصر، أعتقد أنه مر بكل تلك الصعوبات خلال مسيرته الكروية، شخص متفهم للغاية وقد تعامل مع الأمر جيدًا، نعم هناك غضب لعدم الفوز ببطولة الدوري، لكننا تصرفنا بأسلوب جيد لتقبل الأمر، ولكن الشعور مختلف لأنها البطولة الأولى التى خسرتها عكس كل ما سبق ولن أبحث عن مبررات أخرى للخسارة“.

وتابع قائلا، “الإيجابيات التى يجب أن نركز عليها بعد خسارة الدورى هى تحليل ما حدث وتصحح أخطائك، وهذه هى الطريقة التى تمضى بها فى الحياة، لأن من هو الشخص المثالى والكامل فى الحياة؟“.

وأتم تصريحاته قائلا، “الإيجابيات التى يجب أن نركز عليها بعد خسارة الدورى هى تحليل ما حدث وتصحح أخطائك، وهذه هى الطريقة التى تمضى بها فى الحياة، لأن من هو الشخص المثالى والكامل فى الحياة؟“.

وفشل الأهلى بقيادة موسيمانى فى تحقيق اللقب السادس على التوالى فى بطولة الدورى المصري، رغم الفوز ببطولة دورى أبطال أفريقيا مرتين.

 

قراءة الموضوع موسيماني: لا أحب الخسارة مع الأهلي.. وإذا أرادوا إقالتى لضياع الدورى فليكن كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.