اخبار الرياضة

موسيمانى: الرحيل عن الأهلى جاء في الوقت المناسب وصادما للجميع داخل النادي

موسيمانى: الرحيل عن الأهلى جاء في الوقت المناسب وصادما للجميع داخل النادي

أكد مدرب جنوب أفريقيا بيتسو موسيماني ، أن قراره الرحيل عن النادي الأهلي جاء في الوقت المناسب ، لكنه صدم الجميع داخل النادي. غادر موسيماني تدريب الأهلي يوم 13 يونيو ، بعد أن قررت إدارة القلعة الحمراء إنهاء عقد مدرب جنوب أفريقيا ، بعد أن أمضى رحلة مليئة بالبطولات. تحدث موسيماني للراديو. كايا 959وقال الجنوب أفريقي ، عن رحيله عن تدريب الأهلي: “القرار كان صعبًا جدًا بالنسبة لي وكان صادمًا للجميع داخل النادي ، لكني شعرت أن هذا هو الوقت المناسب للمغادرة”. وأضاف: “لم أتخيل رحيلي بهذه السرعة من تدريب الفريق ، لقد جددت عقدي العام الماضي وظننت أنني سأستمر مع الأهلي لفترة أطول ، لكننا وصلنا إلى النهاية في هذا الوقت ، وهو الأمر الذي أحتاجه. رأى الأنسب. “في كرة القدم ، يمكن طردك إذا كان أداء الفريق لا يصل إلى المستوى المطلوب”. وعن خطته المستقبلية قال مدرب الأهلي السابق: “الآن أنتقل إلى إدارة عملي. أعتقد أن كرة القدم معقدة وتشكل ضغوطًا أكبر من إدارة الأعمال لأنك دائمًا محاط بالجماهير ووسائل الإعلام والإدارة. لا يمكنك الاختباء من هذا الضغط “.

 

قراءة الموضوع موسيمانى: الرحيل عن الأهلى جاء في الوقت المناسب وصادما للجميع داخل النادي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.