موسكو: منظومة صواريخ "إس 300" قادرة على إسقاط مقاتلات "إف 35" الأمريكية

موسكو: منظومة صواريخ "إس 300" قادرة على إسقاط مقاتلات "إف 35" الأمريكية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر موسكو: منظومة صواريخ "إس 300" قادرة على إسقاط مقاتلات "إف 35" الأمريكية

قالت مصادر بوزارة الدفاع الروسية اليوم الخميس إن منظومة صواريخ “إس 300” قادرة على اعتراض أحدث المقاتلات الأمريكية (إف 35) (الشبح) وإسقاطها.

ونقلت قناة (روسيا اليوم )الإخبارية عن تلك المصادر – التى لم تسمها – القول إن هذه الصواريخ مزودة برادارات متطورة تستطيع تحديد الهدف الأكثر خطورة من بين عدة أهداف، وبإمكان مركز القيادة والتحكم تغيير مسارها بعد الانطلاق من المنصة وتحويل وجهتها لإصابة هدف آخر غير الذى أطلقت لاستهدافه.

يشار إلى أن منظومة الصواريخ الروسية (إس 300) تتكون من منصات إطلاق الصواريخ، وعربات الشحن، وعدة أنواع مختلفة من الرادارات الحديثة القادرة على رصد الأهداف من مسافات مختلفة، بالإضافة لمركز القيادة والتحكم لجمع البيانات والمواقع المستهدفة.

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر موسكو: منظومة صواريخ "إس 300" قادرة على إسقاط مقاتلات "إف 35" الأمريكية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

دليلك لمشاهدة الأفلام القصيرة في «القاهرة السينمائي»

دليلك لمشاهدة الأفلام القصيرة في «القاهرة السينمائي» زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن