اخبار عربية وعالمية

موسكو: لندن تقدمت بمذكرة إلينا حول حكم الإعدام الصادر على المرتزقة البريطانيين

موسكو: لندن تقدمت بمذكرة إلينا حول حكم الإعدام الصادر على المرتزقة البريطانيين

أكد السفير الروسي لدى بريطانيا ، أندريه كيلين ، أن بريطانيا أرسلت مذكرة وصفها بالمتعجرفة إلى موسكو بشأن حكم الإعدام الصادر بحق المرتزقة البريطانيين في جمهورية دونيتسك الشعبية ، بحسب روسيا اليوم. وقال السفير الروسي في بريطانيا: “أستطيع أن أؤكد أن هناك مناشدة من البريطانيين إلينا ، لقد أرسلوا مذكرة متغطرسة بشكل استثنائي ، لا تجعلنا نريد التعاون معهم في هذا الاتجاه. في وقت سابق ، وزارة الدفاع الروسية عن إسقاط 13 طائرة بدون طيار (UAVs).) و 4 صواريخ من طراز “Tochka-O” ، أثناء صد هجوم للجيش الأوكراني على جزيرة زميني (الأفعى) المطلة على البحر الأسود..

وأوضح الدفاع الروسي ، في بيان أوردته قناة “روسيا اليوم” الإخبارية ، أن نظام كييف حاول استعادة جزيرة زميني الواقعة قبالة أوديسا بشن غارات جوية ومدفعية مكثفة أعقبتها عملية إنزال ، مشيرة إلى أن أكثر من 15 طائرة مسيرة أوكرانية تنوعت بين الاستطلاع والقتال شاركت في الغارة على الجزيرة..

وأكد البيان أن أنظمة الدفاع الجوي الروسية المتمثلة في أنظمة صواريخ بانتسير المضادة للطائرات ونظام تور المضاد للطائرات دمرت جميع الصواريخ التي أطلقتها على زميني ، حيث تم إسقاط 13 طائرة بدون طيار و 4 صواريخ توشكا- O ، بالإضافة إلى ذلك. إلى تدمير 21 قاذفة صواريخ من طراز “أوراغان” دون أن تصل الأسلحة النارية الأوكرانية إلى أهدافها في جزيرة زميني.

 

قراءة الموضوع موسكو: لندن تقدمت بمذكرة إلينا حول حكم الإعدام الصادر على المرتزقة البريطانيين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.