اخبار عربية وعالمية

موسكو تنفى فرضها حصارا غذائيا من خلال إغلاق الموانئ الأوكرانية

موسكو تنفى فرضها حصارا غذائيا من خلال إغلاق الموانئ الأوكرانية

نفت الخارجية الروسية ما أوردته صحيفة نيويورك تايمز من أن روسيا فرضت حظرا على الغذاء بإغلاق الموانئ الأوكرانية ، واصفة هذه البيانات بأنها غير صحيحة.

قالت وزارة الخارجية الروسية – في بيان أوردته قناة (روسيا اليوم) الإخبارية مساء (الخميس) – إن البيانات المنشورة في مقال في صحيفة “نيويورك تايمز” حول العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا غير دقيقة. وأشارت إلى أن التأكيد على أن موسكو فرضت “حصاراً غذائياً” غير صحيح ، مشيرة إلى أن الموانئ والشواطئ ومنطقة البحر الأسود كانت ملغومة من قبل القوات المسلحة الأوكرانية ، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن دور صادرات الحبوب من أوكرانيا تم المبالغة في تقديره عمدًا في بعض الأحيان.

 

قراءة الموضوع موسكو تنفى فرضها حصارا غذائيا من خلال إغلاق الموانئ الأوكرانية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.