موسكو: تمثيل رفيع المستوى لمعظم الدول العربية فى المنتدى الروسى العربى غدا

موسكو: تمثيل رفيع المستوى لمعظم الدول العربية فى المنتدى الروسى العربى غدا
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر موسكو: تمثيل رفيع المستوى لمعظم الدول العربية فى المنتدى الروسى العربى غدا

صرح نائب وزير الخارجية الروسى سيرجى فيرشينين بأنه سيتم تمثيل معظم الدول العربية فى منتدى التعاون الروسى العربى على مستوى رفيع، بما فى ذلك على مستوى وزراء الخارجية.

وأضاف فيرشينين – فى تصريح صحفى اليوم الاثنين “يعتبر منتدى التعاون الروسى العربى حدثا كبيرا ومهما، حيث أصبح انعقاده تقليدا معتادا، معربا عن سعادته الغامرة لأن غالبية الدول العربية سيتم تمثيلها فى المنتدى على مستوى عال جدا، بما فى ذلك على مستوى وزراء الخارجية”.

ومن المقرر أن تعقد الجلسة الوزارية الخامسة لمنتدى التعاون الروسى العربى غدا الثلاثاء، بمشاركة وزير الخارجية الروسى سيرجى لافروف، والأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، وعدد من وزراء خارجية الدول العربية.

يذكر أن منتدى التعاون العربى الروسى تأسس فى 2009، ويحظى بأهمية خاصة حيث يضع خريطة لتعزيز التعاون العربى الروسى فى مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية، ويشارك فيه مسئولون ورجال أعمال وشركات كبرى من الجانبين العربى والروسى.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر موسكو: تمثيل رفيع المستوى لمعظم الدول العربية فى المنتدى الروسى العربى غدا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

إصابة 4 أشخاص بينهم طفل جراء سقوط صاروخ باللاذقية

إصابة 4 أشخاص بينهم طفل جراء سقوط صاروخ باللاذقية زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن