اخبار منوعة

مسلسل العتاولة الحلقة 23.. عيسى الوزان يق*ت*ل ابن أحمد السقا تريند – Trends

مسلسل العتاولة الحلقة 23.. عيسى الوزان يق*ت*ل ابن أحمد السقا : اقرأ أيضا

ونقدم لزوارنا أهم وآخر الأخبار في المقال التالي:
مسلسل العطاولة الحلقة 23.. عيسى الوزان يق*ت*ل نجل أحمد السقا – سعودي 365 ، اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 02:44 م

مسلسل العطاولة الحلقة 23.. الحلقة 23 من مسلسل العطاولة رأى خضر (طارق لطفي) ونصار (أحمد السقا) يذهبون ليسألوا عاطف (مصطفى أبو سريع) عما حدث لأختهم شادية (مريم محمود) الجندي) بسبب سعد، فيخبرهم عاطف أن سعد يريد منه المال. وتتبعه شادية شريفة.

وقُتل نجل نصار أثناء وجوده في المستشفى

قُتل مالك بن نصار “أحمد السقا” وعائشة “مي كساب” خلال مواجهة داخل المستشفى الذي كان يخضع فيه للعلاج، رصدتها قناة “تحيا مصر”.

أحمد السقا

أحداث مسلسل عطاوة الحلقة 23

عيسى الوزان (باسم سمرة) يأمر عاطف (مصطفى أبو سريع) بتطليق شادية (مريم محمود الجندي) والابتعاد عنها، ليخبره الأخير أن شادية حامل منه، ويطالبه ويهدده ليكشف سره وهو تربية الأحداث.

8452c35e9c.jpgمسلسل العطاوة

خضر يصدم شقيقه نصار بأن عيسى الوزان هو من ق*ت*ل ابنه مالك، ويطلب منه نصار أن يلتقيا لق*ت*ل الوزان، مقابل عودته للعمل معه في النصب، وبذلك تنتهي أحداث الحلقة 23 من سلسلة العطاولة .

ابطال مسلسل العطاولة

مسلسل العطاولة بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبد الله، سامي مغاوري، ميمي جمال، وآخرون. وهو من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

تدور قصة مسلسل عطاوة حول الأخوين “نصار” و”خضر” وهما مجرمان محترفان، وهي المهنة التي ورثوها عن والدهما، حتى تظهر “حنة” وتغير حياة نصار. يحاول الابتعاد عن عالم الج#ريم*ة ليبدأ حياة جديدة، لكنه يواجه العديد من الصعوبات التي تحول دون ذلك.




ملاحظة: هذا الخبر مسلسل العتاولة الحلقة 23.. عيسى الوزان يق*ت*ل ابن أحمد السقا تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!