اخبار منوعة

موسكو: انضمام فنلندا والسويد إلى الناتو سيجعلهما هدفا عسكريا محتملا لروسيا

موسكو: انضمام فنلندا والسويد إلى الناتو سيجعلهما هدفًا عسكريًا محتملاً لروسيا

أكد ديميتري بوليانسكي ، نائب المندوب الروسي الدائم لدى الأمم المتحدة ، أن انضمام فنلندا والسويد إلى الناتو سيجعلهما هدفًا عسكريًا محتملاً لروسيا ، بحسب ما أوردته قناة العربية التلفزيونية قبل فترة وجيزة. أعلن نائب المندوب الدائم لروسيا لدى الأمم المتحدة ديمتري بوليانسكي أن أراضي فنلندا والسويد ستصبح هدفًا محتملاً للقوات المسلحة الروسية ، حيث تصبح هاتان الدولتان عضوين في الناتو. وتعليقًا على إمكانية انضمام فنلندا والسويد إلى الناتو قريبًا ، قال نائب المندوب الدائم لروسيا لدى الأمم المتحدة إن هذا لن يكون “ضربة” للأمن الروسي ، وأن موسكو مستعدة لمواجهة تحديات الناتو. وأشار نائب المندوب الدائم لروسيا لدى الأمم المتحدة إلى أنه بمجرد انضمام هاتين الدولتين إلى عضوية حلف شمال الأطلسي ، قد تصبح أراضيهما هدفًا محتملًا للقوات المسلحة الروسية ، موضحًا أنه إذا تم نشر وحدات الناتو على تلك الأراضي ، فقد تصبح هذه الأراضي هدفاً محتملاً للقوات المسلحة الروسية. هدف أو هدف محتمل لضربتنا ، وأن فنلندا والسويد تدركان أن انضمامهما إلى الناتو سيتطلب “خطوات انتقامية معينة من الجانب الروسي”.

قراءة الموضوع
موسكو: انضمام فنلندا والسويد إلى الناتو سيجعلهما هدفا عسكريا محتملا لروسيا
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.