اخبار عربية وعالمية

موسكو.. الحكم على موظف سابق فى السفارة الأمريكية بالسجن 14 عاما بتهمة تهريب المخدرات

موسكو.. الحكم على موظف سابق فى السفارة الأمريكية بالسجن 14 عاما بتهمة تهريب المخدرات

حكمت محكمة مدينة خيمكي ، الواقعة على أطراف موسكو ، على مارك فوجل الموظف السابق بالسفارة الأمريكية في موسكو ، بالسجن 14 عامًا ، بعد إدانته بتهريب المخدرات.

وقال مصدر مطلع: “وصل مارك وزوجته إلى موسكو في أغسطس 2021 قادمين من نيويورك. وفي مطار شيريميتيفو ، أوقفه ضباط الجمارك ، بعد أن تدربت الكلاب على استشعار المواد المحظورة في حقائبه ، حيث تم العثور على الماريجوانا وزيت القنب”.

وتابع: “المواد كانت مخبأة بحذر شديد ، الماريجوانا كانت في عبوات العدسات اللاصقة ، وزيت القنب كان في عبوات السجائر الإلكترونية ، وكل هذا كان ملفوفا بالبلاستيك ومخبأ بين متعلقاته الشخصية”.

فوغل مدرس في المدرسة الأنجلو أمريكية وكان موظفًا سابقًا في السفارة الأمريكية في موسكو ، وحتى مايو 2021 ، كان يتمتع هو وزوجته بالحصانة الدبلوماسية. وبحسب التحقيق ، نظم المتهم قناة لتهريب المخدرات إلى روسيا بهدف بيعها لطلاب المدرسة التي كان يدرس فيها.

 

قراءة الموضوع موسكو.. الحكم على موظف سابق فى السفارة الأمريكية بالسجن 14 عاما بتهمة تهريب المخدرات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.