موسع.. عبد المهدي: تعهدت بجعل موازنة 2020 موازنة مشاريع

موسع.. عبد المهدي: تعهدت بجعل موازنة 2020 موازنة مشاريع
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر موسع.. عبد المهدي: تعهدت بجعل موازنة 2020 موازنة مشاريع

خاص- واع

تعهد رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي بجعل موازنة 2020 موازنة مشاريع.
واكد عبد المهدي خلال لقائه عددا من الاعلاميين والفنانين والاكاديميين وتابعته وكالة الانباء العراقية (واع) انه ” يؤمن اليوم باقتصاديات السوق ولا مستقبل للعراق بالاعتماد على النفط فقط “، مشيرا الى أن الأزمة في العراق ادارية وليست مالية”.
واضاف أن ” العدالة والعلم والنظام مرتكزات اساسية تلتقي مع اي أمة تريد النهوض” مبينا انه ” وان حصل تقدم في مستوى الجامعات لكن هنالك اشارات بشأن ضرورة تطوير ادائها والارتقاء بمعاييرها العلمية”.
وتابع عبد المهدي أن “الادب والفن والثقافة والحضارة هي من صنع المجتمع والشعب كما هي من صنع الدولة ويجب أن نهتم بإطلاق المبادرات والطاقات المجتمعية وسنشرك القطاع الخاص في تنمية المجتمع”.
واشار رئيس الوزراء الى أن ” الاعلام فوق السلطة عندما يعبر عن مخاوف الشعب لأن الشعب صاحب السيادة”، مؤكدا أن ” شبكة الاعلام العراقي أريد لها عند التأسيس أن تكون نموذجا عن ال بي بي سي”.
مشيرا الى ان “السياسة ليست هي الهم الاول والاخير في البرامج الحكومي، وانه يجب تغطية المرأة والطفل والفن والادب والشعائر وامور كثيرة اخرى، تغطية اعلامية ، وعلى الاعلام ان يبلي بلاء حسنا فيها”

واوضح عبد المهدي أن “الاستقالة آخر سلاح يلجأ اليه اذا عجز عن تحقيق المطالب”

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر موسع.. عبد المهدي: تعهدت بجعل موازنة 2020 موازنة مشاريع نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

عبد المهدي يبحث مع اعضاء المفوضية الإستعدادات لانتخابات مجالس المحافظات المقبلة

عبد المهدي يبحث مع اعضاء المفوضية الإستعدادات لانتخابات مجالس المحافظات المقبلة اخبار العراق – زوار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن