موسع.. الرئيس برهم صالح يصل إلى طهران ويجتمع بنظيره الايراني

موسع.. الرئيس برهم صالح يصل إلى طهران ويجتمع بنظيره الايراني
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر موسع.. الرئيس برهم صالح يصل إلى طهران ويجتمع بنظيره الايراني

طهران- واع
وصل رئيس الجمهورية برهم صالح اليوم السبت إلى العاصمة الايراني طهران في زيارة رسمية إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية.
وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الجمهورية في بيان أن ” رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية حسن روحاني استقبل صالح”، مشيرا الى أنه ” أقيمت مراسم استقبال مهيبة تضمنت عزف النشيدين الوطنيين لجمهورية العراق والجمهورية الاسلامية الايرانية، جرى بعدها استعراض لحرس الشرف الإيراني”.
وتابع البيان أن ” رئيس الجمهورية سيلتقي خلال زيارته طهران المرشد الأعلى للجمهورية الاسلامية في ايران السيد علي الخامنئي، كما سيجري مباحثات مع رئيس الجمهورية الاسلامية حسن روحاني، إضافة إلى لقاء عدد من القادة والمسؤولين الإيرانيين”.
واوضح أن ” الزيارة تتضمن عددا من اللقاءات وحوارات وتفاهماً في الملفات المشتركة بين البلدين الجارين بما يعزز العلاقات الراسخة بينهما، فضلا عن قضايا المنطقة”.
واضاف البيان أنه “من المؤمل أيضاً أن يواصل رئيس الجمهورية جدول زياراته بزيارة المملكة العربية السعودية في إطار العمل على تطوير العلاقات مع جميع دول الجوار وتمتين أواصر الحوار البناء لصالح العمل المشترك واستقرار وتقدم المنطقة”.
واشار الى ان ” الوفد المرافق لرئيس الجمهورية في زيارته الى إيران يضم وزيري الخارجية محمد الحكيم، والصناعة صالح الجبوري، وممثلي وزارتي النفط والكهرباء السيدين فلاح العامري، وخالد عطية، بالإضافة الى محافظ البصرة السيد أسعد العيداني، وعدد من المستشارين والخبراء”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر موسع.. الرئيس برهم صالح يصل إلى طهران ويجتمع بنظيره الايراني نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

العبادي: تدخلات الدول بالشأن العراقي وصلت لمنحى لا يمكن السكوت عليه

العبادي: تدخلات الدول بالشأن العراقي وصلت لمنحى لا يمكن السكوت عليه زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن