اخبار الرياضة

مورينيو ينصح لاعبي روما بالغوص مثل المهرجين للحصول على ضربات جزاء

اخبار الرياضة : مورينيو ينصح لاعبي روما بالغوص مثل المهرجين للحصول على ضربات جزاء

ينصح مورينيو لاعبي روما بالغطس مثل المهرجين للحصول على ركلات الترجيح

انتقد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما أداء الحكام بإعطاء نصائح غريبة للاعبيه بعد الخسارة 1-0 أمام أتالانتا. سجل جورجيو سكالفيني هدفًا في الدقيقة 35 لفوز أتلانتا 1-0 على روما على الملعب الأولمبي في الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، وهي الخسارة الثانية لروما ، مقابل 4 انتصارات وتعادل واحد. وحث مورينيو الغاضب لاعبيه على “الغوص مثل المهرجين” بعد طرده خلال خسارة روما أمام أتالانتا يوم الأحد. تم إرسال مورينيو إلى المدرجات في الدقيقة 57 بعد أن رأى أن الحكم دانييل تشيفي حرم فريقه من ركلة جزاء. وركض مورينيو إلى أرض الملعب للاحتجاج بغضب ، بعد مواجهة بين نيكولو زانيولو لاعب روما وميما أوكولي لاعبة أتالانتا. وقال مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور”: “الفريق لعب بشكل جيد ، كان لدينا إيقاع وتوازن وسيطرة ، وأنا سعيد بذلك ، لكن كانت هناك ركلة جزاء واضحة ضد نيكولو زانيولو في الشوط الأول”. وأضاف المدرب البرتغالي: حاولت التحدث إلى الحكم دانييل تشيفي بعد المباراة. إذا أخبرني أحد الحكام أنه لا يمكن أن تكون عقوبة إذا لم يسقط اللاعب ، فعندئذ يجب أن أطلب من اللاعبين التراجع. “وأوضح:” طلبت منه أن يخبرني لماذا لم يصدر ركلة جزاء ، لكن دانييل تشيفي لم تعطني إجابة واضحة “.” “حسنًا ، قال إنها مسألة تفسير ، لكن بالنسبة لي ليس هذا تفسيراً ، إنها عقوبة وهذا كل شيء ، لا يزال بإمكان اللاعب الاستمرار في العمل وبعد ذلك وأضاف مورينيو: “لذلك يجب أن أغير نصيحتي للاعبين ، ويجب أن أقول لهم:” لا تحاول الوقوف على قدميك ، لا تلعب الكرة ، كن مهرج بالطريقة التي يغوص بها الكثيرون كما لو كانوا يسبحون ، لأنه من الواضح أنك تفعل ذلك للحصول على ركلات الترجيح. وأكد مدرب روما أن فريقه استحق حصد النقاط الثلاث أمام أتالانتا ، ويحتل روما حاليا المركز السادس في الدوري بفارق أربع نقاط عن نابولي المتصدر ، وختم قائلا: “كانت أسهل مباراة بالنسبة لنا نفوز بها هذا الموسم حتى الآن. ، إذا كان باولو ديبالا (غادر قبل المباراة بسبب الإصابة) ، فربما كانت الأمور ستسير بشكل مختلف ، ربما سجلنا هدفًا ، لكن الآن يمكننا فقط تخمين ذلك “. “لكن من الناحية الموضوعية ، لعبنا بشكل جيد حقًا ، كنا مسيطرين وخلقنا الكثير من الفرص ضد فريق كان يدافع جيدًا وهذا شيء واحد ، لكن أتالانتا كان محظوظًا ، وهذا أيضًا شيء”. واختتم: “ومع ذلك ، أولئك الذين لعبنا بشكل جيد بما يكفي للفوز بالمباراة بسهولة ، لكن للأسف لم نسجل ، ولهذا خسرنا. 90 دقيقة ، كما فعلنا مع أتالانتا “.

قراءة الموضوع مورينيو ينصح لاعبي روما بالغوص مثل المهرجين للحصول على ضربات جزاء كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.