اخبار الرياضة

مورينيو يعود من لندن ويبدأ الاستعداد لمواجهة روما ضد جنوى

عاد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما، إلى العاصمة الإيطالية؛ لمباشرة عمله وقيادة تدريبات الفريق، بعد استراحة قصيرة قضاها في لندن مع عائلته.
 
وكتب مورينيو عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”: “العودة إلى روما، والعودة إلى المكتب، والعودة إلى وعدنا”.
 
ويمر فريق روما بوقت عصيب، حيث حقق فوزًا واحدًا فقط في آخر سبع مباريات، لكن مورينيو أكد أنه يعمل من أجل مستقبل فريق العاصمة.
 
ويستعد المدرب البرتغالي لفريق روما حاليًا لمباراة نهاية الأسبوع المهمة ضد جنوى، حيث يحتل حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.
 
وكتب مورينيو على موقع “إنستجرام”: “عد إلى روما، نعود إلى المكتب، ونعود إلى وعدنا.. اعمل بجد وابني مستقبلًا لفريق روما”.
 

 

قراءة الموضوع مورينيو يعود من لندن ويبدأ الاستعداد لمواجهة روما ضد جنوى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.