مورينيو يعود إلى أولد ترافورد الليلة بقمة مانشستر يونايتد ضد توتنهام

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في التاسعة والنصف مساء اليوم صوب ملعب “أولد ترافورد”، لمتابعة المباراة المرتقبة التي تجمع مانشستر يونايتد ضد توتنهام، في قمة مباريات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

وستشهد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام عودة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو إلى ملعب “أولد ترافورد”، لكن هذه المرة مدرباً لنادي توتنهام، بعدما سبق وأن تمت إقالته من تدريب مانشستر يونايتد في ديسمبر 2018.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 18 نقطة، بينما يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 20 نقطة.

ويسعى مانشستر يونايتد لإستعادة نغمة الانتصارات وايقاف نزيف النقاط بعدما تعادل في المباراتين الماضيتين مع شيفيلد يونايتد وأستون فيلا، ويدرك أولي سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد أن إستمرار النتائج السلبية في مباراة توتنهام اليوم بجانب لقاء الديربي أمام مانشستر سيتي في الجولة الماضية قد يؤدي لإقالته من منصبه.

في المقابل يسعى توتنهام لمواصلة صحوته مع البرتغالي جوزيه مورينيو الذي تولى الاشراف على تدريب الفريق قبل أسبوعين، خلفا لماوريسيو بوكيتينو الذي أقيل من منصبه بسبب تراجع النتائج.

ومنذ تولي مورينيو تدريب توتنهام، حقق توتنهام الفوز في المباريات الثلاث التي خاضها حتى الآن، حيث حقق انتصارين في الدوري والثالث في دوري ابطال اوروبا.

 

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

البحرين يعود للمنامة محملاً بكأس الخليج الاول في تأريخه

توج المنتخب البحريني بلقب كأس الخليج “خليجي 24” للمرة الاولى في تأريخه، عقب تغلبه على …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن