اخبار عراقية

مورينيو مرشح لضرب رقم أليجري القياسي مع يوفنتوس

بغداد – IQ  

لم يخسر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أي مباراة أدارها على أرضه في الدوري الإيطالي في مسيرته، ويمكنه التغلب على رقم ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس إذا تجنب الخسارة في المباريات الثلاث القادمة.

عاد السبيشال وان إلى الدوري الإيطالي بعد 10 سنوات، وذلك بعد الاتفاق مع دان فريدكين بالتوقيع على عقد لمدة 3 سنوات مع الفريق العاصمي.

قضى مورينيو قبل ذلك موسمين مع الإنتر وفاز بلقبين في الدوري الإيطالي وثلاثية تاريخية في موسمه الأخير، وخلال الفترة التي قضاها في الإنتر لم يخسر أي مباراة على أرضه.

فاز روما في أول مباراتين على فيورنتينا وساليرنتانا في الموسم الجديد، لذا فقد مدد مورينيو مسيرته الخالية من الهزائم إلى 39 مباراة، ويسبقه فقط أليجري الذي لم يخسر على أرضه في 41 مباراة في فترته الأولى مع اليوفي.

فقط يمكن لمورينيو تحطيم وضرب رقم أليجري في حالة تجنب الهزيمة في المباريات الثلاث المقبلة على أرضه ضد ساسوولو وأودينيزي وإيمبولي.

نجح مدرب توتنهام وتشيلي واليونايتد السابق في تحقيق 150 مباراة في الدوري المحلي بدون هزيمة على ملعبه مع أربعة أندية مختلفة وهي بورتو وتشيلسي وإنتر والريال ما بين عامي 2002 و2011.

 

قراءة الموضوع
مورينيو مرشح لضرب رقم أليجري القياسي مع يوفنتوس

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.