اخبار الرياضة

مورينيو: لقد تعبنا من أخطاء الحكام المتكررة

اخبار الرياضة : مورينيو: لقد تعبنا من أخطاء الحكام المتكررة

مورينيو: سئمنا من تكرار أخطاء الحكام

أعرب جوزيه مورينيو ، مدرب روما ، عن استيائه من الأخطاء المتكررة للحكام في مباريات روما هذا الموسم ، وآخرها كان ضد فيورنتينا ، حيث تم إيقاف الحكم لوكا بانتي ، حكم الماوس ، وهو الحكم السادس الذي يتم إيقافه هذا. الموسم بعد مباراة للجيلوروسي. وفي المؤتمر الصحفي لمباراة البندقية يوم السبت في الجولة الـ37 من الكالتشيو: “سئمنا من أخطاء الحكام ، في النهاية الحكم معلق ، لكن أين نقاطنا؟”.

وعن المباراة قال: “نريد الفوز غدا لأننا نريد نقاط المباراة ، ولأنها آخر مباراة لنا على أرضنا هذا الموسم ، وأيضا لأننا ندخل المواجهة الأخيرة في الدوري بينما نأخذ القدر في أيدينا “. ترجمه محمد بزي.

قراءة الموضوع مورينيو: لقد تعبنا من أخطاء الحكام المتكررة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.