اخبار الرياضة

مورينيو: لا أحد يستطيع تدريب ميسي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مورينيو: لا أحد يستطيع تدريب ميسي  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية
اعترف جوزيه مورينيو مدرب روما السابق بأنه يرغب في تدريب عدد من اللاعبين الكبار في عالم كرة القدم.

وقال مورينيو، خلال تصريحات نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “لدي الكثير من الذكريات الرائعة والسيئة أيضًا، وإذا كان علي اختيار اللحظة الأفضل فسأختار أحدث الألقاب”.
وأضاف: “قد لا يكون هذا هو اللقب الأهم الذي فزت به، لكن بالنظر إلى حجم السعادة الذي جلبه، ولأنه كان الأقرب، سأقول دوري المؤتمر الأوروبي في روما”.

وتابع: “كان هناك الكثير من الأشياء الرائعة في مسيرتي، والعديد من المباريات التي يجب تذكرها، ومن المستحيل اختيار واحدة أو اثنتين فقط”.
وأضاف البرتغالي: “لدي أيضًا العديد من الذكريات السيئة، مثل خسارة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وكذلك خسارة نهائي الدوري الأوروبي، لأن الحكم قرر أننا لن نفوز. هناك الكثير من الذكريات السيئة.”
وسُئل المدرب البرتغالي عمن يود العمل معه خلال مسيرته، فأجاب: “لم أتمكن قط من تدريب ليونيل ميسي، وأعتقد أنه لا أحد يستطيع تدريب ميسي”. من السخف أن تعتقد أنه يمكنك تدريبه لأنه ولد بكل شيء ويعرف كل شيء بالفعل.
وتابع جوزيه عن ميسي: “ربما سيعلمك بعض الأشياء. كل ما يمكنك قوله هو أنه يشرفك وجوده في فريقك”.
واختتم: “كنت أتمنى أن يكون دي روسي في فريقي الإنتر وريال مدريد، لكن ذلك لم يكن ممكنا. أردت أيضا أن يكون توتي في الإنتر، لكن ذلك لم يكن ممكنا. هؤلاء هم اللاعبون الذين أردتهم دائما في فريقي”. حياة مهنية.”

 

مورينيو: لا أحد يستطيع تدريب ميسي

ملاحظة: هذا الخبر مورينيو: لا أحد يستطيع تدريب ميسي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مورينيو: لا أحد يستطيع تدريب ميسي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مورينيو: لا أحد يستطيع تدريب ميسي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!