اخبار الرياضة

مورينيو: لاعبو وست هام يستحقون التعادل.. والحديث عن بيل الآن غير مهم

أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام حزنه الشديد عقب تعادل الفريق أمام وست هام 3-3 في اللحظات الاخيرة بعدما كان متقدما 3-0 ،  مؤكدا في الوقت نفسه أن الهامرز استحق التعادل في مباراة الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020/2021، التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب توتنهام الجديد في العاصمة لندن.

وقال مورينيو خلال تصريحاته بعد المباراة : هذه هي كرة القدم، أرغب بأن أثني وأعطي الإمتياز للاعبي وست هام الذي يستحقون ذلك بعد قتالهم. بالنسبة لي، النتيجة انتهت بـ 3-0 في الشوط الثاني، سجلنا في الشوط الأول وكان بإمكاننا التسجيل في الشوط الثاني، ولكن إن أردنا تحليل المباراة فسنقوم بتحليلها داخليًا”.

أضاف: “جاريث بيل؟ هذا بالأمر الغير مهم بالنسبة لي في الوقت الحالي. يجب أن نثني على لاعبي ويست هام”.

وتابع: ” بعض الأمور الحادثة خارجة عن النص، ما حدث في اللقاء هو أننا كنا مستحوذين وكان بإمكاننا انهاء اللقاء بتسديدة هاري كين ولكن هذه هي كرة القدم وتمت معاقبتنا”.

توتنهام ضد وست هام

تقدم هيونج مين سون بالهدف الأول في الثانية 45 من تمريرة هاري كين، ثم ضاعف كين النتيجة في الدقيقة 8 من تمريرة لسون بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وسجل كين الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 16 من صناعة لاعب ريال مدريد السابق سيرجيو ريجيلون، ليصبح أكثر لاعب يشارك في أهداف في أول 5 جولات في تاريخ الدوري الانجليزي برصيد 12 هدف، متخطيا أسطورة أرسنال تيري هنري.

فى الشوط الثاني سجل الضيوف هدفين متتاليين عبر فالبوينا في الدقيقة 82 ودافنسون سانشيز مدافع توتنهام بالخطأ في مرماه في الدقيقة 85، واستمرت محاولات الهامرز للتعادل وتحقق ذلك بالفعل في الدقيقة 92 عبر مانويل لانزيني.

بهذه النتيجة يحتل توتنهام المركز السادس في الدوري الانجليزي برصيد 8 نقاط، فيما احتل وست هام المركز الثامن برصيد 7 نقاط.

 

 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x