مورينيو قبل مانشستر يونايتد ضد توتنهام: علاقتى رائعة بجماهير أولد ترافورد

أعرب جوزيه مورينيو مدرب فريق توتنهام الإنجليزى أنه يتطلع لمواصلة انطلاقته المثالية مع السيبرز أمام مانشستر يونايتد، فى المباراة التى ستجمع الطرفين غداً الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ15 من مسابقة البريميرليج.

ويعود البرتغالى جوزيه مورينيو لأول مرة إلى ملعب أولد ترافورد، منذ إقالته من تدريب مانشستر يونايتد بعد التتويج بلقبى الدورى الأوروبى وكأس الرابطة خلال موسمين مع الشياطين الحمر.

قال مورينيو فى مؤتمر صحفى: “سأعود غدا بصفة مدرب لفريق سيحاول التغلب على مانشستر يونايتد وربما يوجد بُعد مختلف لهذا الأمر”.

وتابع: “العودة إلى أولد ترافورد هى عودة لمكان أشعر فيه بالسعادة.. ويمكننى القول إن علاقتى رائعة بجماهير مانشستر يونايتد”.

وأوضح: “أتوقع أن تُظهر جماهير مانشستر يونايتد الاحترام لي لكنني أتفهم أن ما يريدونه هو ما يريده المنافس.. أريد أن يفوز توتنهام.. وخلال المباراة أتوقع منهم أن ينسوني وأن يدعموا فريقهم”.

شدد المدرب البرتغالى، على أنه فترته مع مانشستر يونايتد أصبحت في سجل تاريخه، مؤكداً على أنه فاز مع مان يونايتد وتعلم كثيراً، وأن الفترة بعد رحيله كانت جيدة بالنسبة له.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز التاسع بجدول الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين خلف توتنهام صاحب المركز الخامس برصيد 20 نقطة.

ورفض جوزيه مورينيو التعليق على مستقبل سولشاير مع مانشستر يونايتد قائلاً: “أنا في توتنهام وإذا أردتم أن أتحدث عن يونايتد كمنافس فلنفعل ذلك”.

إختتم المدرب البرتغالى تصريحاته قائلاً: “لا يخصني تحليل يونايتد الآن.. أحلله كمنافس وأركز في طريقه لعبه وكيفية التغلب عليه وكيف يمكنه هزيمتنا وهذا أهم أشياء بالنسبة لي”.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

وفد اسود الرافدين يحط الرحال في بغداد

عاد وفد المنتخب الوطني لكرة القدم، إلى العاصمة بغداد بعد نهاية مشاركته في بطولة كأس …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن