اخبار الرياضة

مورينيو: فوز اليابان ليست مفاجأة جنونية.. ومنتخبات أوروبا يسيطر الغرور عليها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
مورينيو: فوز اليابان ليست مفاجأة جنونية.. ومنتخبات أوروبا يسيطر الغرور عليها
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-24 12:58:10 . والان الى التفاصيل.

يعتقد جوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي ، مدرب نادي روما الإيطالي ، أن فوز اليابان 2-1 على ألمانيا في بداية مونديال قطر 2022 لم يكن مفاجأة ، مشيرا إلى أن هناك غطرسة في كرة القدم الأوروبية.

وقال مورينيو في تصريح صحفي متحدثًا عن فوز اليابان على ألمانيا: بالطبع إنه إنجاز عظيم ، لكن بصراحة لم يكن “مفاجأة مجنونة”. اليابان فريق جيد ولديها لاعبون جيدون وتكتسب خبرة في هذه الأحداث.

وأضاف: المنتخب الياباني يلعب غالبية لاعبيه في أوروبا ، حيث يتطورون بشكل أسرع ويفهمون بشكل أفضل ما هي اللعبة عالية المستوى. أعتقد أن عقلية اللاعبين والفريق يمكن أن تحدث فرقًا أيضًا.

أشار جوزيه مورينيو إلى وجود “الأنا” في كرة القدم الأوروبية ، قائلاً: “أعتقد في هذه اللحظة في كرة القدم الأوروبية ، هناك تركيز كبير على الفرد ، الكثير من التركيز على الذات ، عندما أنظر إلى ملفك الشخصي. كشعب ، ملفك الشخصي كبلد ، لم أكن مدربًا لم يكن لدي أبدًا لاعبون يابانيون ، لكنني دربت لاعبين آسيويين “.

واختتم مورينيو حديثه قائلاً: في حالتي ، كنت محظوظًا بتدريب أفضل لاعب آسيوي (سون هيونغ مين) ، وأدرك أن العقلية خاصة حقًا ، والفريق هو أهم شيء ، فالناس يلعبون مع الفريق ، فهم لا يفعلون ذلك. ر اللعب لأنفسهم.

ملاحظة: هذا الخبر
مورينيو: فوز اليابان ليست مفاجأة جنونية.. ومنتخبات أوروبا يسيطر الغرور عليها
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
مورينيو: فوز اليابان ليست مفاجأة جنونية.. ومنتخبات أوروبا يسيطر الغرور عليها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
مورينيو: فوز اليابان ليست مفاجأة جنونية.. ومنتخبات أوروبا يسيطر الغرور عليها
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.