مورينيو: غياب هارى كين يعادل فقدان ليفربول للمصرى محمد صلاح

أكد جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى توتنهام هوتسبير الإنجليزى أن غياب هارى كين إثر سلبا على أداء الفريق خلال الفترة الماضية عقب تعرضه للإصابة التى لحقت به فى يناير الماضى

تلقى توتنهام الإنجليزي ضربة موجعة بعد تأكد غياب نجمه هارى كين، عن صفوف الفريق لفترة طويلة، بعد الإصابة القوية التى تعرض لها خلال مواجهة ساوثهامبتون فى يناير الماضى والتى خسرها السبيرز بنتيجة 1 – 0. 

قال مورينيو فى تصريحات صحفية أن غياب هاري كين عن تشكيلة الفريق يعادل غياب ليونيل ميسي عن برشلونة الإسبانى أو كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس الإيطالى أو محمد صلاح عن ليفربول الإنجليزى.
 
طالب المدير الفنى البرتغالي مسئولي ناديه بالتعاقد مع آدم لالانا لاعب وسط ليفربول في الصيف المقبل، حيث سينتهي عقد اللاعب مع الريدز في يونيو المقبل وسيصبح بعد ذلك لاعبا حرا.
 
حقق فريق توتنهام هوتسبير فوزا هاما على حساب نظيره مانشستر سيتي بنتيجة 2-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “توتنهام”، فى ختام مباريات الجولة الـ25 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
توج النجم المصرى محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب في فريق ليفربول، عن شهر يناير الماضى، بعد المستويات الرائعة التي قدمها الفرعون المصرى، مع الريدز خلال مواجهات الشهر الماضى.

 

 

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

منافس الأهلى.. مدافع صن داونز يتعرض للإصابة أمام بلومفنتين

تلقى فريق صن داونز، ضربة جديدة قبل مواجهة الأهلى، في ذهاب ربع نهائي دورى أبطال …

500
  Subscribe  
نبّهني عن