اخبار الرياضة

مورينيو بطلا للأغنية الجديدة لمطرب الراب البريطاني ستورمزي (فيديو)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مورينيو بطلا للأغنية الجديدة لمطرب الراب البريطاني ستورمزي (فيديو)  . والان الى التفاصيل.

مورينيو بطل الأغنية الجديدة لمغني الراب البريطاني ستورمزي (فيديو)

بدا جوزيه مورينيو ، المدير الفني لروما ، رائعًا في الفيديو الجديد لمغني الراب البريطاني ستورمزي.

تم الكشف عن المفاجأة عندما أسقط Stormsey الأغنية المنفردة الجديدة “Mel Made Me Do It” كاملة مع فيديو مرصع بالنجوم ، يضم جوناثان روس ولويس ثيرو ، بالإضافة إلى مورينيو الذي شارك الفيديو مع Stormsey وطاقمه.

سبب وجودها هو أن الأغنية أخذت مقاطع من إحدى المقابلات الشهيرة التي أجراها مورينيو بعد خسارة تشيلسي المثيرة للجدل أمام أستون فيلا.

وقال مورينيو في المقابلة في الوقت الذي كان فيه المدير الفني للنادي اللندني: “أفضل عدم التحدث. إذا تحدثت ، فأنا في مشكلة كبيرة. في ورطة كبيرة. وأنا لا أريد أن أكون في مشكلة كبيرة “.

لذلك ، يضع مورينيو إصبعه على شفتيه في مقطع الفيديو ، في إشارة إلى رفضه الكلام حتى لا يضع نفسه في مأزق.

2022-09-7-26

تحدث مورينيو عن الفيديو على صفحته على Instagram ، حيث نشر صورة له مع Stormzy وعلق: “لقد كان من الممتع جدًا القيام بهذا العرض التقديمي لمقطع الفيديو الموسيقي الجديد لـ Stormsey اليوم. حظيت بوقت ممتع”.

كما يظهر في الأغنية نجما ألعاب القوى يوسين بولت ودينا آشر سميث ، إلى جانب مغني الراب المولود في لندن.

يأتي ظهور مورينيو في فيديو الأغنية في وقت أعلن فيه أن أمامه عدة سنوات قادمة في مشواره التدريبي ، رغم اقترابه من 60 عامًا.

2022-09-5-48

كانت السنوات الأخيرة أقل إثمارًا للمدرب الاستثنائي مقارنة ببقية مسيرته ، حيث فاز فقط بلقب الدوري الأوروبي مع روما الموسم الماضي ، وهو الأول له في المواسم الخمسة الأخيرة بعد فوزه بسلسلة من الألقاب في جميع أنحاء أوروبا.

اعترف بأن التقاعد ليس ببعيد ، وكشف مورينيو أنه لا يزال هناك بضع سنوات قبل أن يفكر في الاعتزال.

وخسر روما على أرضه أمام أتلانتا الأسبوع الماضي في الدوري قبل فترة التوقف الدولية ، ليحتل المركز السادس في الترتيب بعد سبع جولات.

2022-09-6-43

 

مورينيو بطلا للأغنية الجديدة لمطرب الراب البريطاني ستورمزي (فيديو)

ملاحظة: هذا الخبر مورينيو بطلا للأغنية الجديدة لمطرب الراب البريطاني ستورمزي (فيديو) نشر أولاً على موقع (إرم نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مورينيو بطلا للأغنية الجديدة لمطرب الراب البريطاني ستورمزي (فيديو)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مورينيو بطلا للأغنية الجديدة لمطرب الراب البريطاني ستورمزي (فيديو) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.