أخبار التكنولوجيا

ما هو تويتر وكيفية انشاء حساب Twitter جديد ؟

ما هو تويتر وكيفية انشاء حساب Twitter جديد ؟ – في هذا الجزء من دروس الموقع الشيقة ، جنبًا إلى جنب مع إحدى أكثر الشبكات الاجتماعية شهرة في العالم ، وهي Twitter ، سنقدم لك أولئك المهتمين بكيفية التسجيل في هذا الموقع العالمي . لذا تابعونا حتى نهاية هذا المقال.

ما هو تويتر

استطاعت شبكة التواصل الاجتماعي Twitter ، أن تخطو خطوة أبعد من البرامج المماثلة قبل وبعد طرحها في السوق ، وجذبت العديد من المستخدمين (بعد Facebook بالطبع). معظم جمهور تويتر هم أشخاص بارزون في مجالات الموسيقى والتمثيل والسياسة والدين والصحافة والرياضة والأعمال التجارية وما إلى ذلك ، ممن يهتمون بالجمهور ويستكشفون موضوعات اليوم المهمة والمثيرة للجدل من خلال إدخال تغريدات واضحة. النصوص والروابط والإشارة و HashTags. يمكن أن يجعلك Twitter مشهورًا في عالم الويب. يمكنك أن تصبح شخصًا في مجال نشاطك مثل التكنولوجيا والرياضة والفن وما إلى ذلك ، حيث ينتظر الآلاف من المتابعين تغريداتك.

انشاء حساب Twitter جديد

إذا كنت تريد انشاء حساب Twitter جديد ، فهذا ليس بالأمر الصعب ويمكنك القيام بذلك بسهولة. للقيام بذلك ، انتقل أولاً إلى www.twitter.com وأدخل معلومات مثل الاسم واسم المستخدم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور في قسم التسجيل. بعد استلام البريد الإلكتروني الذي يحتوي على رابط التفعيل ، بالضغط على هذا الرابط ، ستكتمل عملية التسجيل الخاصة بك.

تويتر 1

بعد التسجيل ، ابدأ في متابعة معارفك وأصدقائك ، وكذلك المشاهير والممثلين المفضلين لديك. ثم حان الوقت لمتابعة الصفحات المتعلقة بالمواقع المفضلة. يقدم Twitter أيضًا المستخدمين إلى القائمة التي يجب متابعتها.

تويتر 2

في القسم التالي سيُطلب منك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني.

تويتر 3

  • بعد تأكيد اسم المستخدم ، انقر فوق إنشاء حسابي.
  • انقر فوق الزر “التالي”.
  • في هذه الصفحة ، سيُطلب منك متابعة 5 أشخاص بالنقر فوق الزر “متابعة” أمام كل شخص. إذا كنت تريد تخطي هذه الصفحة ، فانقر فوق تخطي هذه الخطوة في الجزء السفلي من هذا المربع.
  • في الصفحة التالية ، سيُطلب منك متابعة أو متابعة 5 من المشاهير المفضلين لديك. إذا كنت تريد تخطي هذه الصفحة ، فانقر فوق تخطي هذه الخطوة في الجزء السفلي من هذا المربع.
  • في قسم البحث عن الأشخاص الذين تعرفهم ، باستخدام حسابات Gmail و Yahoo و Hotmail و AOL ، يمكنك العثور على 5 من أصدقائك ومعارفك على Twitter أو العثور على أصدقاء آخرين على Twitter من خلالهم. إذا كنت تريد تخطي هذه الصفحة ، فانقر فوق تخطي هذه الخطوة في الجزء السفلي من هذا المربع.
  • في صفحة إضافة شخصية ، يمكنك تحديد صورة لملفك الشخصي. يجب ألا يزيد حجم هذه الصورة عن 700 كيلو بايت. في مربع السيرة الذاتية ، يمكنك كتابة سيرة ذاتية مختصرة (160 حرفًا) عن نفسك.

اهلا بك في تويتر. لتأكيد عضويتك ، انتقل إلى بريدك الإلكتروني وانقر على تأكيد حسابك الآن. تويتر للتعرف على جمهورك وتقديمك.

مصطلحات مختلفة على تويتر:

تويتر

تويتر ، كما قد يتضح من شكل شعاره ، يعني النقيق والنقيق والنقيق وما شابه. لا بد أنك سمعت اسم الغراب المخبر في القصص القديمة. كما تعلم ، في ثقافتنا ، تُنسب أصوات الطيور هذه إلى أخبارهم.

  • تغريدة: في هذه الشبكة الاجتماعية ، تعني كتابة عبارة مكونة من 140 حرفًا أو أقل ، والتي يمكن أن تتضمن نصًا بسيطًا ، وروابط ، وذكر وعلامات تصنيف ، والتي سيتم شرحها أدناه.
  • إعادة التغريد ، أو RT ، تعني إعادة تغريد تغريدة شخص آخر على صفحتك.
  • TweetUps: استخدم Twitter لمقابلة أعضاء Twitter الآخرين.
  • الموضوعات الشائعة أو TT: الموضوعات التي يناقشها العديد من الأشخاص على Twitter في نفس الوقت. تعرض قائمة الموضوعات الشائعة على Twitter الموضوعات التي تهم مستخدمي Twitter في أوقات مختلفة ، حيث يتم عرض ثلاث تغريدات (معاد تغريدها) تمت إعادة تغريدها أكثر من 150 مرة لكل موضوع. يمكنك مشاهدة الموضوعات الساخنة في منطقتك في العمود الأيمن من الشاشة الرئيسية.
  • القوائم: يمكن للمستخدمين وضع الأشخاص المختلفين الذين يتابعونهم على Twitter في قوائم منفصلة مثل الرياضة والتكنولوجيا والأشخاص الذين تهمهم.
  • التغريدات المروّجة: موضوع ساخن تنشئه شركة أو مؤسسة من خلال الدفع مقابل الإعلان وجذب انتباه المستخدمين.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!