موريتانيا تدين العمليات الإرهابية في الخليج العربي

موريتانيا تدين العمليات الإرهابية في الخليج العربي
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر موريتانيا تدين العمليات الإرهابية في الخليج العربي

نواكشوط – (أ ش أ)

أدانت الحكومة الموريتانية بشدة استهداف سفن بحرية، ومحطتي نفط سعوديتين قرب المياه الإقليمية الإماراتية لأعمال تخريبية من خلال طائرات بدون طيار مفخخة.

وأكدت وزارة الخارجية الموريتانية – في بيان نشر مساء الأربعاء في نواكشوط – أنها تدين بأشد العبارات العمليتين الإرهابيتين، اللتين استهدفتا أمن واستقرار دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، والمنطقة عموما، وحركة الملاحة الدولية فيها، وانتظام إمدادات الطاقة في العالم.

وأضاف البيان أن أربع سفن تجارية من جنسيات مختلفة تعرضت قرب المياه الإقليمية الإماراتية لأعمال تخريبية، كما استهدفت طائرات بدون طيار مفخخة محطتي ضخ لخط الأنابيب الذي ينقل النفط السعودي من المنطقة الشرقية إلى ميناء ينبع على الساحل الغربي للمملكة.

وأكد بيان الخارجية تضامن موريتانيا التام مع دولة الإمارات والسعودية، ودعمها القوي والمطلق لكافة الإجراءات التي تتخذانها في مواجهة كل ما يمكن أن يشكل تهديدا لأمنهما وزعزعة لاستقرار المنطقة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر موريتانيا تدين العمليات الإرهابية في الخليج العربي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

طارق حامد لازم يتعمله تمثال

طارق حامد لازم يتعمله تمثال زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن