اخبار الرياضة

موريتانيا تتأهل لربع نهائي أمم افريقيا للمحليين للمرة الاولى بتاريخه

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : موريتانيا تتأهل لربع نهائي أمم افريقيا للمحليين للمرة الاولى بتاريخه  . والان الى التفاصيل.

وتغلب المنتخب الموريتاني على نظيره مالي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في ختام دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا للمحليين.

سجل إبراهيما مامادو هدف الفوز لموريتانيا ، في الدقيقة 53 ، لتأهل المنتخب الموريتاني إلى ربع النهاية لأول مرة في تاريخ مشاركته في البطولة الإفريقية.

وخلال السنوات العشر الماضية ، شارك المنتخب الموريتاني في 5 نهائيات قارية وعربية وخرج من دور المجموعات أسفل الترتيب ، ليكون تأهله اليوم إنجازا للكرة الموريتانية.

تستكمل مباريات ربع نهائي بطولة أمم إفريقيا ، اليوم ، بعد انتهاء مباراة النيجر والكاميرون التي ستبدأ قريبا.

بقلم دنيا حداد

  

موريتانيا تتأهل لربع نهائي أمم افريقيا للمحليين للمرة الاولى بتاريخه

ملاحظة: هذا الخبر موريتانيا تتأهل لربع نهائي أمم افريقيا للمحليين للمرة الاولى بتاريخه نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : موريتانيا تتأهل لربع نهائي أمم افريقيا للمحليين للمرة الاولى بتاريخه

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر موريتانيا تتأهل لربع نهائي أمم افريقيا للمحليين للمرة الاولى بتاريخه . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.