اخبار الرياضة

الدوري الالماني: فوز ساحق لـ شتوتغارت على فرانكفورت

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الالماني: فوز ساحق لـ شتوتغارت على فرانكفورت  . والان الى التفاصيل.

ضمن الجولة الـ29 من الدوري الألماني لكرة القدم، حقق فريق شتوتجارت فوزا ساحقا على ضيفه آينتراخت فرانكفورت بثلاثة أهداف دون رد.

وتمكن أصحاب الأرض من فرض سيطرتهم على مجريات المباراة منذ البداية، حيث تمكنوا من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية. وافتتح سيرهو جيراتشي التسجيل في الدقيقة 11، ثم تابعه دينيز أونداف في الدقيقة 17، وأكمل لولينغ الثلاثية في الدقيقة 37.

وبهذا الفوز يحقق شتوتجارت فوزا مهما يعزز موقعه في جدول الدوري الألماني، فيما تتسبب هذه الهزيمة في تراجع آينتراخت فرانكفورت وتجعله بحاجة لجهد إضافي في المباريات المقبلة لتحقيق نتائج إيجابية.

  

الدوري الالماني: فوز ساحق لـ شتوتغارت على فرانكفورت

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الالماني: فوز ساحق لـ شتوتغارت على فرانكفورت نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الالماني: فوز ساحق لـ شتوتغارت على فرانكفورت

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الالماني: فوز ساحق لـ شتوتغارت على فرانكفورت . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!