مودريتش يُعلن تحمل مسئولية هدف فى مباراة ريال مدريد ضد كلوب بروج

مودريتش يُعلن تحمل مسئولية هدف فى مباراة ريال مدريد ضد كلوب بروج
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مودريتش يُعلن تحمل مسئولية هدف فى مباراة ريال مدريد ضد كلوب بروج

أعلن الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني، تحمله مسئولية الهدف الثانى الذى سكن شباك الملكى أمام كلوب بروج البلجيكي، فى المباراة التى جمعت الطرفين مساء أمس،الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا وإنتهت بالتعادل 2-2. 

قال لوكا مودريتش فى تصريحات نشرها موقع “البرنابيو”الإسباني،: “الهدف الثاني الذي سجله كلوب بروج كان بسبب خطأ مني”.

أضاف نجم وسط ريال مدريد قائلاً: “يجب علينا تحسين العديد من الأشياء، إذ لا يمكن أن تهتز شباكنا في كل مرة”.

تابع: “هذه ليست النتيجة التي توقعناها، لم نبدأ بشكل جيد، من خطأين سجلوا هدفين وهذا شيء لا يمكن أن يحدث في مباريات دوري الأبطال، لأن الثمن يكون باهظًا للغاية”.

واختتم مودريتش تصريحاته قائلاً: “‘أظهرنا ردة فعل قوية خلال الشوط الثاني كفريق واحد، وتمكنا من تعديل النتيجة، أعلم أن ذلك لم يكن كافيًا لكننا أظهرنا شخصية قوية و قتالية”.

جدير بالذكر أن ريال مدريد إستهل مشواره بدورى أبطال أوروبا بخسارة مثيرة ضد باريس سان جيرمان 0-3 ثم تعادل محبط للامال أمام كلوب بروج أمس، بنتيجة 2-2.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مودريتش يُعلن تحمل مسئولية هدف فى مباراة ريال مدريد ضد كلوب بروج نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

كاتانيتش متحسر على “اهدار الفرص” في مباراة كمبوديا

كاتانيتش متحسر على “اهدار الفرص” في مباراة كمبوديا اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن