اخبار الرياضة

مودريتش: منتخب المغرب مخادع.. ولم نأتى للمونديال لتجاوز دور المجموعات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
مودريتش: منتخب المغرب مخادع.. ولم نأتى للمونديال لتجاوز دور المجموعات
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-23 14:14:10 . والان الى التفاصيل.

علق لوكا مودريتش ، قائد المنتخب الكرواتي ، على التعادل السلبي أمام المغرب في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء ، في الجولة الأولى من المجموعة السادسة لكأس العالم 2022 في قطر على ملعب البيت.

وقال قائد كرواتيا في تصريحات بعد المباراة “أعتقد أننا استحقينا نتيجة أفضل من هذه المباراة”.

وأضاف لوكا مودريتش: “المباراة الأولى دائما صعبة ، لم نصنع الكثير من الفرص للتسجيل ، نقطة جيدة وبقيت مباراتان في المجموعة ونأمل أن نحقق هدفنا ونتأهل”.

وبشأن المنتخب المغربي علق مودريتش: “كنا على حق. المنتخب المغربي مخادع وصعب. لم نسمح لهم بالاقتراب كثيرا (من منطقة الجزاء). ما كنا بحاجة إليه هو الهدف. لو كنا أكثر. مبدعًا ، ربما منحونا مساحة أكبر “.

وتابع مودريتش تصريحاته قائلا: “لم نأت إلى هنا لمجرد اللعب واجتياز دور المجموعات. طموحنا أكبر من ذلك بناء على الخبرة التي اكتسبناها من المونديال في روسيا”.

وأنهى الكابتن الكرواتي تصريحاته قائلا: “طموحنا الأول هو اجتياز دور المجموعات ، وإذا تمكنا من ذلك فسنشكل خطرا على كل فريق. لا تفهموني خطأ. هدفنا هو تجاوز دور المجموعات”. دور المجموعات لكن طموحنا يتجاوز ذلك “.

ملاحظة: هذا الخبر
مودريتش: منتخب المغرب مخادع.. ولم نأتى للمونديال لتجاوز دور المجموعات
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
مودريتش: منتخب المغرب مخادع.. ولم نأتى للمونديال لتجاوز دور المجموعات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
مودريتش: منتخب المغرب مخادع.. ولم نأتى للمونديال لتجاوز دور المجموعات
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.