مودريتش أفضل لاعب وسط فى أوروبا لعام 2018

مودريتش أفضل لاعب وسط فى أوروبا لعام 2018
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مودريتش أفضل لاعب وسط فى أوروبا لعام 2018

حصل لوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا ونادى ريال مدريد على جائزة أفضل لاعب وسط فى أوروبا لعام 2018، وذلك فى حفل توزيع جوائز الاتحاد الاوروبى لكرة القدم "يويفا" المقام بإمارة "موناكو" الفرنسية.

وتنافس كيفين دى بروين نجم مانشستر سيتى الإنجليزى، وثنائى ريال مدريد الإسباني، لوكا مودريتش وتونى كروس على الفوز بجائزة أفضل لاعب وسط في دوري ابطال اوروبا الموسم الماضى.

حصل لوكا مودريتش على 4 ألقاب أيضاً وهم دورى أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي، كأس السوبر الإسبانى وكأس العالم للأندية مع نادى ريال مدريد، كما قاد منتخب كرواتيا للحصول على المركز الثانى والميدالية الفضية للمرة الاولى فى تاريخ بلاده بجانب الحصول على جائزة أفضل لاعب فى البطولة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مودريتش أفضل لاعب وسط فى أوروبا لعام 2018 نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

"صاعقة" صلاح.. كيف تابعت الصحف العالمية فوز "مو" بجائزة بوشكاش؟

"صاعقة" صلاح.. كيف تابعت الصحف العالمية فوز "مو" بجائزة بوشكاش؟ زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.